بوابة الوفد:
2024-07-01@13:31:45 GMT

شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية (فيديو)

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

كشف أحمد عبد المنعم، أحد العاملين داخل محطة الضبعة النووية، شروط التقديم والقبول في مدرسة الضبعة النووية، أهمها المجموع والتنسيق، إلى جانب شروط الحصول على درجات عالية فى الرياضة واللغة الإنجليزية والعلوم.

إل جي تتعاون مع جامعة الجلالة ومحطة الضبعة النووية في التكييف المركزي آداب القاهرة تنظم زيارة لمحطة الضبعة النووية

وأضاف أحد العاملين داخل محطة الضبعة النووية خلال حواره ببرنامج “بصراحة” المذاع عبر فضائية “الحياة"، تقديم الإعلامية رانيا هاشم، أنه عند فتح التنسيق، يتم عمل اختبار للمتقدمين، ثم يتم الاتجاه للكلية الفنية العسكرية ويتم عمل كل الاختبارات البدنية والنفسية وغيرها، من أجل التأكد من أن الشخص المتخرج لديه القابلية للعمل فى المحطة.

مدة الدراسة داخل مدرسة الضبعة النووية

وتابع أحد العاملين داخل محطة الضبعة النووية: “مدة الدراسة داخل مدرسة الضبعة النووية  تكون خمس سنوات وأول عام تكون المواد شاملة بحيث يتم التعرف على كل قسم.. ثم يتم التنسيق والإلتحاق بالقسم على حسب التنسيق والرغبة”.

نظمت كلية الآداب بجامعة القاهرة زيارة للطلاب الدارسين لبرنامج المساحة ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد لموقع محطة الضبعة النووية، وبالتنسيق مع هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء.


جامعة القاهرة تحتفل بيوم التفوق في كلية الاقتصاد والعلوم السياسيةجامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة بمركز أبو النمرس
 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وإشراف الدكتورة نجلاء رأفت عميدة الكلية.

وتهدف الزيارة لتعريف الطلاب بما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وإظهار الدور الكبير الذي تبذله القيادة السياسية لرفعة الوطن وبنائه والنهوض به، وتفعيل الدور الوطني لنشر الثقافة النووية والعناية بالتقبل الجماهيري للمشروع.


وتضمنت الزيارة، إلقاء محاضرة لتعريف الطلاب بالإنجازات التي شهدها مشروع محطة الضبعة النووية، وتنظيم زيارة ميدانية للتعرف على مختلف الأعمال والأنشطة التي تتم بالموقع، وزيارة الوحدة النووية الأولى بالموقع، كما استمع الطلاب خلال الزيارة إلى شرح من المختصين بهيئة المحطات النووية عن الموقف التنفيذي والإنجازات المحققة على أرض الواقع لإتمام تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية.

حرص جامعة القاهرة على تنظيم زيارات ميدانية لطلابها 


وأكد الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص جامعة القاهرة على تنظيم زيارات ميدانية لطلابها للمشروعات الكبرى لتزويدهم بالخبرات والمهارات المختلفة واطلاعهم على المشروعات القومية الكبرى.

ولفت رئيس جامعة القاهرة إلى أن الجامعة استحدثت في السنوات الأخيرة برامج جديدة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية وتسد الفجوة المعرفية، وتلبي الحاجة الوظيفية في المشروعات القومية المصرية، وتقدم خريجين بمواصفات عالمية يساهمون في تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة.

وفي نهاية الزيارة، أشاد الطلاب بما شاهدوه من إنجازات غير مسبوقة بمشروع إنشاء محطة الضبعة النووية، وأعربوا عن مدى امتنانهم لتنظيم تلك الزيارة، وأهدوا درعًا تذكاريًا باسم كلية الآداب للدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة المشروع تقديرًا لمجهودات هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ودورها الوطني في تنفيذ مشروع مصر القومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرسة الضبعة النووية مدرسة الضبعة محطة الضبعة النووية الضبعة بوابة الوفد محطة الضبعة النوویة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي

أعلنت إدارة مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قبول دفعة جديدة من الطلبة «الذكور» للعام الدراسي 2023- 2024، بحد أدنى 250 درجة، من أبناء مركز ومدينة فوه فقط، خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

قبول دفعة جديدة بمدرسة التمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي في كفر الشيخ، في ظل ما تُقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

شروط التقديم بمدرسة فوه الثانوية للتمريض

وتتمثل شروط التقديم مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي في كفر الشيخ فيما يلي:

- الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي أو ما يُعادلها الصادرة من إدارة فوه التعليمية.

- أنّ يكون المتقدم من أبناء المركز الإداري بالمحافظة التابع لها المدرسة والإدارة التعليمية التابع لها المدرسة من نفس المركز.

- الحصول على الشهادة الإعدادية في ذات عام التقدم وفي نفس المحافظة.

- رقم تليفون الطالب.

- رقم تليفون ولي الأمر.

- أنّ يكون الطالب المتقدم مصري الجنسية.

- شهادة حسن سير وسلوك.

- يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة للطالب عبر رابط التقديم.

- في حالة عدم حصول الطالب على شهادة الصف الثالث الإعدادي فقط من نفس المحافظة إحضار بطاقة لولي الأمر إلى الإدارة التعليمية من نفس المحافظة بتاريخ إصدار سابق ثلاث سنوات على الأقل أو شهادة ميلاد الطالب.

- أنّ يكون الحد الأدنى للتقديم للمجموع 250 درجة والالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولاً مع اجتياز الاختبارات اللاحقة.

- يتم رفع صور بملف PDF يحتوي على: «صورة شهادة الميلاد - صورة شخصية حديثة للطالب - صورة الشهادة الإعدادية - صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وتكون سارية - إيصال مرافق لولي الأمر - بيان درجات للصفين الأول والثاني من نفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية - شهادة حسن سير وسلوك».

- في حالة استيفاء المستندات الورقية ومطابقتها للأوراق سيتم ظهوره على اللينك ويتم التوجه إلى المدرسة وسيتم مراجعة الملفات بعد انتهاء موعد التقديم.

- سوف يتم طباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب من موقع التقديم بعد التسجيل لتقديمها للمدرسة التي تم الترشيح لها، يتم بعدها التوجه إلى إدارة المدرسة ببطاقة الترشيح بعد انتهاء موعد التقديم الإلكتروني، ولا يتم قبول أوراق الطالب بدون ورقة الترشيح، وسيتم تحديد ميعاد لاستلام الأوراق لسحب ملف التقديم ودفع رسوم قدرها 100 جنيه ومعرفة باقي شروط التقديم.

- في حالة عدم مطابقة بيانات الطالب مع الشروط المعلنة لن يتم النظر في الأوراق للطلب المقدم من خلال اللينك.

رابط التقديم مدرسة فوه الثانوية للتمريض

وبحسب مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي فإنّه يتم تقديم الأوراق المطلوبة من خلال رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة من هنا، أو من خلال الرابط المباشر من هنا.

مقالات مشابهة

  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط الالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • مدرسة الضبعة النووية 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدرسة الضبعة النووية بجميع المحافظات
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • تركيا.. قتيلان و 35 جريحا باصطدام حافلتين تقل إحداهما عمال محطة "أقويو" للطاقة النووية (فيديو)
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم
  • تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024.. الحد الأدنى والأوراق المطلوبة
  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية