وقال غولد -حسب ما عرضته حلقة (7-6-2024) من برنامج "فوق السلطة"- إن ما يحدث في غزة يفوق الوصف، مشيرا إلى رؤيته طفلا بلا رأس.
ودعا بصوت متهدج على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وجنرالاته وحكومته "الفرعونية" أن "يحترقوا في الجحيم" جزاء لما يرتكبونه بحق الأطفال وعائلاتهم، معتبرا أن ما يجري ليس فصلا عنصريا أو جريمة حرب فحسب، بل أمرا مروعا.

في المقابل، ظهرت على بعض القنوات العربية آراء مغايرة، حيث دعا محلل سياسي عربي ودولي إلى اقتلاع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من "مستقبل غزة"، في حين رد عليه محلل آخر بأن هذا المقترح لو طُبّق فسيعني كتابة عمر جديد للحركة، موضحا أن 10% من المطلوبين لجيش الاحتلال المدعوم دوليا يهربون من غزة بادعائهم الجنون.

وأضاف المحلل أن العملية العسكرية التي نفذتها حماس في السابع من أكتوبر/تشرين الأول تعد "حماقة سياسية"، زاعما أنها جاءت استجابة للمحور الإيراني الساعي لإفساد النماذج الطامحة للمستقبل في المنطقة. وشدد على ضرورة اختفاء حماس من مستقبل غزة، وإيجاد تمثيل فلسطيني حقيقي وجديد ومدعوم عربيا ودوليا، حتى تصبح الحلول اللاحقة واضحة أمام الشعب الفلسطيني ليختار ما يحل قضيته.

7/6/2024المزيد من نفس البرنامجطمعا في الفوز بالانتخابات.. مودي يدعي أنه رسول من الله للهندوسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 38 seconds 01:38فوق السلطة- إسرائيل تلعب بخريطة المغرب المتفق عليها قبل التطبيعplay-arrowمدة الفيديو 28 minutes 41 seconds 28:41حاخام يهودي يدعو لإبادة الفلسطينيين ويتفاءل بأحداث السابع من أكتوبرplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 45 seconds 00:45فوق السلطة ــ الرصاصة الإسرائيلية تتحول إلى غليون بأيدي النازحينplay-arrowمدة الفيديو 27 minutes 16 seconds 27:16فوق السلطة- ما علاقة الإمام محمد الشعراوي بالفنان عادل إمام؟play-arrowمدة الفيديو 28 minutes 09 seconds 28:09فوق السلطة- نائب تركي: إنها حرب صليبية ضد المسلمينplay-arrowمدة الفيديو 32 minutes 02 seconds 32:02جدل وسخط بين الأوساط الدينية في مصر ضد انطلاق "مركز تكوين الفكر العربي"play-arrowمدة الفيديو 11 minutes 38 seconds 11:38من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

حزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟

ورغم أن الاشتباكات على هذه الجبهة متواصلة بشكل شبه يومي منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، فإن الأيام الماضية شهدت لهجة جديدة في التصريحات وكذلك تطورات ميدانية زادت المخاوف من حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

بانوراما الجزيرة نت تستعرض هذه التطورات، وآخرها تصريحات الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وكذلك تصريحات الجانب الإسرائيلي، فضلا عن قراءة تحليلية لما يجري، ومحاولة استقراء لما يمكن أن تتطور إليه الأوضاع.

28/6/2024المزيد من نفس البرنامج5 انتخابات تخطف أنظار العالمplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 46 seconds 05:46استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 25 seconds 05:25البرلمان الأوروبي.. انتخابات تعتريها مخاوفplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 58 seconds 05:58السودان.. الفاشر تشتعل والمأساة تتواصلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 22 seconds 05:22إيران.. سقوط طائرة ومصرع رئيسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 47 seconds 05:47معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 53 seconds 06:53صفقة التبادل.. ولادة عسيرةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مظاهرات في فرنسا للمطالبة بوقف الحرب على غزة
  • غزة.. ماذا بعد؟ يناقش أبعاد تصريحات العسكريين الإسرائيليين على مسار الحرب
  • فوق السلطة- رضيت بالتنسيق الأمني والتنسيق لم يرض بالسلطة الفلسطينية
  • 5 انتخابات تخطف أنظار العالم
  • حزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟
  • استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهو
  • صفقة التبادل.. ولادة عسيرة
  • دلالات ومآلات انتفاضة الجامعات الأميركية
  • الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلات