شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عيسى السقار يعد بليلة فنية تاريخية في ختام مهرجان جرش، الحفلة مساء يوم السبت الخامس من شهر اب أغسطس الحاليكشف الفنان الأردني عيسى السقار، عن انتظاره جمهوره على أحر من الجمر وبشوق بالغ، ليلتقي .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عيسى السقار يعد بليلة فنية تاريخية في ختام مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عيسى السقار يعد بليلة فنية تاريخية في ختام مهرجان جرش
الحفلة مساء يوم السبت الخامس من شهر اب/أغسطس الحالي

كشف الفنان الأردني عيسى السقار، عن انتظاره جمهوره على أحر من الجمر وبشوق بالغ، ليلتقي معهم في الحفل الذي سيحييه، مساء يوم السبت الخامس من شهر اب/أغسطس الحالي، على المسرح الشمالي، في ختام حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ37.

وقال السقار في تصريحات صحفية، إنه يعد جمهور مهرجان جرش من الأردنيين والزوار العرب، بليلة فنية تاريخية ستبقى محفورة طويلاً في أذهانهم، نظراً للبرنامج الفني الغنائي الذي سيقدمه في الحفل الذي سيحييه منفرداً، في ختام الفعاليات.

وبين السقار أنه يتخذ من شعار "ويستمر الفرح"، ديدناً لحفله الجماهيري المنتظر، مشيراً إلى أن أفراح الأردنيين بالعائلة المالكة مستمرة، منذ زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حيث سيقدم أغنية "احنا ناوينا على الفرح"، التي قدمها بصوته بمناسبة زفاف الأمير الحسين، وحققت انتشاراً كبيراً بين الجمهور، في بداية برنامجه الغنائي.

ويكثف سفير الأغنية الشعبية الأردنية السقار، بروفاته الموسيقية هذه الأيام مع فرقته الموسيقية بقيادة الفنان خالد العلي، لتقديم برنامج فني متكامل، يرضي أذواق جمهوره الكبير، حيث سيقدم السقار في حفله لوحات غنائية تعكس الهوية الفنية الأردنية، الذي يعد هو أحد أبرز مغنيها، فضلاً عن مجموعة من أبرز أغانيه، ومنها "دحية مذهلة" و"ردي شعراتك" و"سراقة حرامية" و"ست العريس" و"خلصن بنات الحارة" و"يما مويل الهوى".

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيسى السقار يعد بليلة فنية تاريخية في ختام مهرجان جرش وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: موقف نقابة الصحفيين من قانون الإجراءات الجنائية رائع

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الجهات المعنية الأساسية المباشرة غير المواطن بقانون الإجراءات الجنائية هو نادي القضاة في مصر ونقابة المحاميين والحقوقيين والإعلام والصحفيين وهم العمل المباشر الذي يختص بهم.

بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة

وشدد "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن جميع الأطراف تتعامل مع هذا القانون على أنه قانون جحيمي ويحمل مواد كارثية ودرجة الاعتراض والرفض تتنوع بين كل جهة وهيئة، مضيفا: "لدينا موقف رائع من نقابة الصحفيين أو مجلس نادي القضاة أو نقابة المحاميين، وهو واجب عليهم وأدوه بشكل كبير ومواقفه كانت حاسمة وواضحة.

وتابع: "إصدار قانون في غياب أطرافه الرئيسية وبقرار من المواطن..الجوهر سيكون واحدًا والمحصلة النهائية لن يكون هناك تغير في فلسفة قانون الإجراءات الجنائية"، منوهًا بأن أطراف قانون الإجراءات الجنائية لم يحضر أطرافه من محاميين وصحفيين وقضاة.
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: موقف نقابة الصحفيين من قانون الإجراءات الجنائية رائع
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة
  • إبراهيم عيسى: الحكومة لديها ثقة مفرطة في النفس وحساسية للنقد
  • البكيري : سباعية اتحادية تاريخية وبنزيما تألق
  • عيسى رمضان: درجات الحرارة بانخفاض في الكويت وشمال غرب السعودية
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • حزب الله يستهدف منظومة فنية‎ في موقع المالكية الإسرائيلي بمسيرة انقضاضية
  • كارثة في ميناء ‘‘رأس عيسى’’ بالحديدة.. وعشرات القاطرات متوقفة منذ مطلع الشهر الجاري
  • العراق يمرر خدمة الانترنت الدولي الترانزيت بسعات تاريخية كبيرة