وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة  مواساة للاعب الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي بعد  لومه على الإعلام بسبب السؤال عن من يحرس مرمى منتخب مصر دون أن يقول له أحد “حمدالله على السلامة بعد عودته من الإ صابة”

نادر السيد: محمد الشناوي يستحق حراسة مرمى المنتخب.. ومصطفى شوبير تنقصه الخبرات الدولية محمد الشناوي يرفض عرضاً مغرياً من القادسية السعودي احنا بنقولك حمدلله على سلامتك والف سلامة 

وأضافت ياسمين عز، ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة،:"اوعى تتضايق.

. احنا بنقولك حمدلله على سلامتك والف سلامة على الإصابة.. انشالله القطة السودا وأنت لأه.. عيب يا جماعة الراجل راجع من إصابة لازم نقوله حمدالله ع السلامة".


وتابعت ياسمين عز :"أشكر الجهاز الطبي بالكامل في النادي والمنتخب، وكل من وقف بجانبي لأعود من الإصابة سريعاً ولن أستطيع أن أمنحهم حقهم".

كشف نادر السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عن اختياره للحارس الأنسب للفراعنة أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، على استاد القاهرة الدولي.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس المذاع على قناة "المحور": "مباراة بوركينا فاسو مهمة للغاية وعلينا تحقيق الثلاث نقاط".

وأكمل: "علينا عدم الاعتماد على الماضي والجيل الحالي قوي وينقصه فقط التتويج بكأس الأمم الإفريقية".


وأدرف: "الجيل الحالي وصل لنهائي كأس الأمم الإفريقية مرتين، وتأهل مرة لكأس العالم 2018، وأتمنى لهم التتويج بكأس الأمم القادمة".

وواصل: "في الوقت الحالي لدينا خيارات عديدة في مركز حراسة المرمى، هناك محمد والشناوي حارس متميز وشوبير أيضا يقدم مستوى جيد ولكنه تنقصه الخبرات الدولية".

وأتم: "محمد الشناوي لديه رصيد كبير يسمح له بالتواجد في مرمى منتخب مصر في حال جاهزيته بدنيا وطبيا فهو يستحق التواجد وشوبير متميز ولكنه لا يمتلك الخبرات الدولية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عز محمد الشناوي منتخب مصر اصابة محمد الشناوي بوابة الوفد محمد الشناوی یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من تحولها لـ "جمهورية قندهار".. فيديو

قال الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن جماعة الإخوان لم تحترم قيم الدولة المصرية الراسخة، لافتا إلى أن مصر دولة وسطية تعلم جيدا ماهية الدين ويفرقون بين من يتاجر بالدين ومن يقوم بدور علمي.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، في اليوم الأول الذي وقف فيه محمد مرسي لأداء قسم اليمين الدستورية لتولي الرئاسة في مسرح جامعة القاهرة، أهان شيخ الأزهر الشريف حيث لم يجد الإمام الأكبر مقعدا له في الصف الأول أو الثاني وجلس في الصف الثالث.

ونوه إلى أن جماعة الإخوان لم تحترم الأزهر الشريف وتوقعت أنهم لم يستمروا في حكم مصر إلا شهورا قليلة، وطالبت محمد مرسي بالاعتذار لشيخ الأزهر، وكان رد فعل الجماعة حينها أنهم طالبوا بعزل الإمام الأكبر.

المفتي يُهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

ولفت إلى أنه في اليوم الأول الذي وقف فيه محمد مرسي لأداء قسم اليمين الدستورية لتولي الرئاسة في مسرح جامعة القاهرة، أهان شيخ الأزهر الشريف حيث لم يجد الإمام الأكبر مقعدا له في الصف الأول أو الثاني وجلس في الصف الثالث.

وأضاف الدكتور عبدالغني هندي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، جماعة الإخوان لم تحترم الأزهر الشريف وتوقعت أنهم لم يستمروا في حكم مصر إلا شهورا قليلة، وطالبت محمد مرسي بالاعتذار لشيخ الأزهر، وكان رد فعل الجماعة حينها أنهم طالبوا بعزل الإمام الأكبر.

تابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، جماعة الإخوان لم تحترم قيم الدولة المصرية الراسخة، لافتا إلى أن مصر دولة وسطية تعلم جيدا ماهية الدين ويفرقون بين من يتاجر بالدين ومن يقوم بدور علمي.

“جمهورية قندهار”

فيما قال النائب الدكتور صلاح حسب الله، متحدث مجلس النواب السابق، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستهدف اختطاف الدولة المصرية ولكن الشعب المصري انتفض في 30 يونيو وأعاد الأمور إلى نصابها مرة أخرى.

وأضاف  قلت للرئيس الراحل محمد مرسى وهو في قصر الاتحادية لم أشعر أنك رئيسا للدولة المصرية وما زالت أراك مندوبا لجماعة الإخوان في هذا القصر وانفعل عليا في ذلك التوقيت.

تابع متحدث مجلس النواب السابق، مصر كانت على وشك أن تتحول من  جمهورية مصر العربية إلى جمهورية قندهار، لافتا إلى أن مصر دائما دولة وسطية نختلف أو نتفق في أشياء بعينها.

مقالات مشابهة

  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من تحولها لـ "جمهورية قندهار".. فيديو