شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة أسوان تنفي ما تردد بخصوص إلغاء ربط شهادة التخرج بمحو الأمية للخريجين، نفى الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، ما تترد نشره في إحدى المواقع الاخبارية تحت عنوان قرار جديد لجامعة أسوان بخصوص ربط شهادة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة أسوان تنفي ما تردد بخصوص إلغاء ربط شهادة التخرج بمحو الأمية للخريجين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة أسوان تنفي ما تردد بخصوص إلغاء ربط شهادة...

نفى الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، ما تترد نشره في إحدى المواقع الاخبارية تحت عنوان "قرار جديد لجامعة أسوان بخصوص ربط شهادة التخرج بمحو الامية" حيث أن مجلس جامعة أسوان لم يصدر عنه أي قرار بهذا الشأن ولم يتضمن جدول أعمال مجلس شهر يناير 2023 هذا الموضوع ولم يتطرق إليه من قريب ولا من بعيد، ومازال ربط شهادات التخرج بمحو الأمية مستمرًا ويتم تطبيقه علي خريجي كليات جامعة أسوان المعنية.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أن إدارة الجامعة ومجلسها الموقر تعمل علي تنفيذ توجيهات وسياسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات التعليمية، ولا تتخذ أي قرارات منفردة كما هو مذكور بالخبر العاري تماما من الصحة، ولذالك تهيب إدارة الجامعة بكافة وسائل الإعلام المقرؤة والمرئية والمسموعة في مراعاة الدقة والتحري في نشر أخبار الجامعات، حتي لا تحدث بلبلة بين الطلاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة أسوان تنفي ما تردد بخصوص إلغاء ربط شهادة التخرج بمحو الأمية للخريجين وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان حفل تكريم محمود محمد خير بمناسبة بلوغة سن التقاعد وبجانب عمله بالجامعة يشعل منصب رئيس مجلس اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة وعضو بمجلس إدارة النقابة العامة العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل جامعة أسوان في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات ،وذلك بحضور قيادات الجامعة وأمناء الكليات وعدد من العاملين بالجامعة.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين أن جامعة أسوان لا تنسي الفضل لأبنائها المخلصين من العاملين بها وهذا يوم رد الجميل للزميل محمود خير الذي كان مثالا للموظف المثالي الذي يحتذي به في التفاني في العمل وإنكار الذات وقدم مجهودات عديدة خلال مشواره الوظيفي والذي تقلد خلاله العديد من المناصب القيادية والإدارية حتي وصل إلي درجة مدير عام وبلوغه سن التقاعد.بعد مسيرة حافلة بالعطاء قضاها بالحرم الجامعي.

 

وأعرب محمود خير عن سعادته بهذا التكريم الذي يمثل له الكثير ووجه شكره وتقديره للسيد رئيس جامعة أسوان علي حضوره حفل التكريم وجميع الزملاء الذين شاركونا هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والحب والتقدير .


كما قدم رئيس جامعة أسوان درع الجامعة لخير وقدم عدد من قيادات الجامعة والزملاء بعض من الهدايا تعبيرا عن حبهم واعتزازهم للزميل النقابي محمود خير.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • جامعة الأزهر الأولى على مستوى الجامعات في محو الأمية
  • مستشار وزير التعليم: ليس من الغايات بمحو الأمية تعلم القراءة والكتابة فقط
  • نائب رئيس جامعة المنصورة: لا بد من تكاتف جميع المؤسسات للقضاء على الأمية
  • 6 قرارات من جامعة الإسكندرية بخصوص الكشف الطبي للطلاب الجدد 
  • اتفاقية تعاون بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وجامعة دمنهور لمحو الأمية.. برغش: البحيرة تشهد جهودًا مستمرة لمحو الأمية ضمن خطط الحكومة لرفع مستوى التعليم والوعي في المجتمع
  • "الإسكندرية إيد واحدة" مبادرة للقضاء على محو الأمية
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التجارة جامعة الإسكندرية.. «جهّز 11 مستندا»
  • مياه أسوان تنفي إصابة ٢٨ مواطن بنزلة معوية بسبب تلوث مياهها