شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مروان حمدي يهدر فرصة هدف مؤكد للمصري أمام الأهلي بكأس مصر، شهدت الدقيقة 82 من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي إهدار مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي فرصة هدف مؤكد بعد مرور رائع من الجهة اليسرى ولكن تألق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مروان حمدي يهدر فرصة هدف مؤكد للمصري أمام الأهلي بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مروان حمدي يهدر فرصة هدف مؤكد للمصري أمام الأهلي...
شهدت الدقيقة 82 من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي إهدار مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي فرصة هدف مؤكد بعد مرور رائع من الجهة اليسرى ولكن تألق مع تسديدة مرو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مروان حمدي يهدر فرصة هدف مؤكد للمصري أمام الأهلي بكأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حارس كازاخستان التاريخي: المنتخب المغربي لكرة الصالة مرشح للفوز بكأس العالم

زنقة20ا أنس أكتاو

أشاد ليو هيغيتا، الحارس التاريخي للمنتخب الكازاخستاني لكرة القدم داخل الصالات، صاحب الأصول البرازيلية، بالتطور الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة.

وأشار هيغيتا في لقاء مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى تفوق أسود الصالات على خصوم عالميين واصفا طريقة لعب أشبال الدكيك بالساحرة.

وقال هيغيتا، الفائز بلقب أحسن حارس مرمى في العالم 5 مرات، خلال اللقاء، إن كأس العالم المقبلة في أوزبكستان، شتنبر المقبل، ستشهد مشاركة فرق قوية مثل إسبانيا والبرتغال والبرازيل والأرجنتين والمغرب، الفريق الأكثر سحراً في عالم كرة الصالات، وفق تعبيره.

وأضاف: “لقد شهدت فرنسا تطوراً كبيراً، وتتمتع هي والمغرب بجودة فنية عالية. إيران تُعد قوة تقليدية، وأوكرانيا فريق قوي، حيث أخرجونا من كأس الأمم الأوروبية”.

وأردف قائلا، “كرة الصالات نمت بشكل كبير، والمغرب مثال رائع على ذلك. قبل عقد من الزمن لم يكن لديهم تاريخ في هذه اللعبة، أما الآن فقد تغلبوا على البرازيل وغيرها من المنتخبات الكبرى وأصبحوا فريقاً يخشاه الجميع”.

يُذكر أن القرعة التي أجريت في شهر ماي الماضي في مدينة سمرقند الأوزبكية وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب البرتغال بطلة العالم، طاجيكستان وبنما.

وسيبدأ المنتخب المغربي مشواره بملاقاة طاجيكستان في 16 سبتمبر المقبل، ثم بنما في 19 شتنبر قبل اختتام دور المجموعات بمواجهة البرتغال في 22 من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • حسين الشحات يعزز أهداف الأهلي أمام فاركو
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • حارس كازاخستان التاريخي: المنتخب المغربي لكرة الصالة مرشح للفوز بكأس العالم
  • رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي