شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الأهلي الأحمر يواصل رحلة البحث عن مهاجم جديد، تنتظر جماهير النادي الأهلي صفقة المهاجم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الأهلي.. الأحمر يواصل رحلة البحث عن مهاجم جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الأهلي.. الأحمر يواصل رحلة البحث عن مهاجم جديد

تنتظر جماهير النادي الأهلي صفقة المهاجم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد بعد التعاقد بشكل رسمي مع إمام عاشور في مركز منتصف الملعب والمغربي رضا سليم في مركز الجناح.

الأهلي يبحث عن مهاجم

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن مسؤولي القلعة الحمراء يبحثون في الوقت الحالي عن صفقة المهاجم بأمر من مارسيل كولر مدرب الفريق مشيرًا إلى أن لجنة الكرة والجهاز الفني يعملون في الوقت الحالي على أكثر من اتجاه في أفريقيا وأوروبا في رحلة البحث عن المهاجم الجديد.

غضب كولر بسبب صفقة المهاجم

وكان مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي كشف أن هناك غضبا من جانب السويسري مارسيل كولر بسبب عدم الانتهاء من ملف صفقة المهاجم حتى الآن، مؤكدًا بأن لجنة الكرة تعمل في الوقت الحالي على التعاقد مع أفضل العناصر من أجل الحفاظ على المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الأهلي.. الأحمر يواصل رحلة البحث عن مهاجم جديد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی صفقات الأهلی صفقة المهاجم

إقرأ أيضاً:

حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • تحت الأرض أو فوقها.. تفاصيل رحلة البحث عن يحيى السنوار
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • رحلة جديدة للموهوبين السعوديين إلى العالمية
  • مشاورات الأسرى والمختطفين.. وفد الشرعية يتمسك بشرط وحيد قبل الانتقال إلى صفقة شاملة على أساس مبدأ «الكل مقابل الكل»
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • كولر يطلب ضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه