تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع البنك الأهلي بثلاثية لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي و عمر جابر وعبد الرحمن علي و مصطفى الزناري و سيد عبد الله "نيمار" و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و أحمد عبد الرحيم " إيشو"و مصطفى شلبي و يوسف أوباما و ناصر منسي.

تمكن البنك الأهلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، وفي الدقيقة السادسة دفع الجهاز الفني للزمالك بالسيد الغديري بدلاً من مصطفى الزناري بعد تعرض الأخير للإصابة، وألغى الحكم هدفاً للأبيض سجله نبيل عماد دونجا في الدقيقة الثالثة عشرة بداعي التسلل.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتسجيل هدف التعادل وأهدر نبيل عماد دونجا فرصة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 بعدما تابع عرضية من الجبهة اليسرى وحولها بجوار القائم الأيمن للحارس.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية للتعديل حتى نجح محمد أشرف "روقا في تسجيل هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 43 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز، ومحمد عاطف والسيد الغديري وعبد الرحمن علي وأيمن الجزار وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف"روقا" ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي.

ونشط لاعبو الزمالك مع بداية الشوط الثاني، وأهدر مصطفى شلبي فرصة لتسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأولى من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 55 نجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما تلقى تمريرة مصطفى شلبي داخل منطقة جزاء البنك الأهلي قابلها بتسديدة مباشرة على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من طارق علاء ومازن عادل ومحمد سامح وحازم أسامة بدلاً من محمد أشرف " روقا" ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار"، وفي الدقيقة 67 تمكن محمود قاعود من تسجيل هدف التعادل للبنك للأهلي من رأسية سكنت على يسار الحارس.
وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم إيشو مجدداً بدلا من محمد عاطف، وفي الدقيقة 71 تمكن إسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 84 نجح حازم أسامة في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس .
وتوالت محاولات الزمالك في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثية لكل فريق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مع البنك الأهلي بثلاثية لكل فريق بتروسبورت تسجیل هدف التعادل البنک الأهلی وفی الدقیقة مصطفى شلبی فی الدقیقة محمد أشرف

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا.. يعود الفارس الأبيض لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا التي أعلنها المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد رفاعي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

وفي ما يلي تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، اليوم:

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا المتوقع

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في السابعة مساء السبت الموافق 29 يونيو 2024، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • كولومبيا تهزم كوستاريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • أسود اليمن يُسقطون عُمان بثلاثية نارية في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • يورو 2024.. سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان لدور الـ16