قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إننا لا يمكن أن ننكر ما حدث في بلادنا من تطورات، وإنجازات، ولكن لدينا تحفظات على بعض الملفات مثل الكهرباء، والخبز، لافتاً أن لدينا أمل في أن يعود الاستثمار إلى مصر بقوة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد» أنه «على الحكومة الجديدة أن تتفادى كل الأخطاء السابقة وأن تنزل للناس وتستمع إليهم وإلى طلباتهم، موضحاً "بالراحة علشان الناس والشعب وعلشان الناس اللى بتكح تراب».

وطالب مصطفى بكري الحكومة القادمة ألا تصدر الأزمات والمشاكل لرئيس الدولة.

وتحدث مصطفى بكري عن الذين يهدمون كل إنجاز في البلاد، مفرقا بين من ينتقد لأجل البناء، ومن يهدم كل تطور»، مضيفاً «يا حكومة جديدة متطفوش الأمل في نفوس الناس».

وقال مصطفى بكري، «لا يمكن أن يستمر الوضع سيئا، لذا ننتظر الحكومة الجديدة، وندرك أن من يرحل قدم جهودا كبيرة وأخلص في عمله».

وتابع «نعم ننتقد ونشتد في الانتقاد، لكننا ندرك أن بعضا من الوزراء السابقين، كانوا يبذلون كل الجهد والعرق من أجل الوطن، واستمرار مسيرته، وتنفيذ التوجيهات الرئاسية».

وأكد «لن نستطيع انكار ما حدث في بلادنا، من تطور وإنجاز، لكن هناك أشياء ما كنا نتمنى أن نصل إليها مثل رفع سعر رغيف العيش، و الكهرباء، ولكن هذا لا يدعونا إلى اليأس، بل يدعونا للاستمرار والنضال والكفاح».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الحكومة الدولة الرئيس السيسي الدولة المصرية الوطن 4 رسائل من الرئيس السيسي أخبار الرئيس السيسى أجندة الدولة المصرية أجندة الحكومة مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، مؤكدًا أن استشهاد نصر الله على يد الصهاينه سيفتح الباب واسعا أمام تطورات خطيرو.

وكتب بكري، تدوينة عبر حسابه الرسمي، على منصة «إكس»، قائلًا: «استشهاد السيد حسن نصرالله علي يد الصهاينة سيفتح الباب واسعا أمام تطورات خطيرة، النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى».

وأضاف عضو مجلس النواب: «لبنان لن يكون البلد الأخير.. تذكروا مقولة النتن عن الشرق الأوسط الجديد، هو يعني جيدا أن إسرائيل ستسعى إلى توسيع الحرب بهدف تحقيق انتصارات وتغيير الخرائط.. فماذا نحن فاعلون؟!».

وأعلن حزب الله اللبناني، بشكل رسمي، اغتيال زعيم الحزب حسن نصر الله، وذلك بعد استهداف الطيران الإسرائيلي لمقر القيادة المركزية في الضاحية الجنوبية ببيروت، مساء أمس الجمعة.

مقالات مشابهة

  • أحمد الطيبي … يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • أحمد الطيبي: يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور