بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم الجمعة 7 يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العام 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الإمريكية والمكسيك وكندا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وزامبيا، بتصفيات كأس العالم اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أدرار».

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم بث مباشر

يستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب وليد الركراكي، نظيره منتخب زامبيا، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب المغرب «رابع المونديال بالنسخة الماضية»، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم كل من منتخبات، «زامبيا - النيجر - تنزانيا - الكونغو - إريتريا».

وتمكن منتخب المغرب الأول لكرة القدم بقيادة وليد الركراكي، من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره التنزاني بثنائية نظيفة، وقع عليها الجناح المخضرم حكيم زياش، ولوساجو «بالخطأ في مرماه».

بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة المغرب ضد زامبيا، اليوم الجمعة، الموافق 7 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العام 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الإمريكية والمكسيك وكندا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد زامبيا، بتصفيات كأس العالم اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أدرار».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر تصفيات كأس العالم منتخب المغرب المنتخب المغربي منتخب زامبيا المنتخب الزامبي المغرب مباشر تصفيات كأس العالم بث مباشر المغرب مباشر اليوم المغرب لايف مباراة المغرب مباشر مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر بث مباشر المغرب اليوم مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب بث مباشر موعد مباراة المغرب وزامبيا مباراة المغرب وزامبيا المغرب ضد زامبيا المغرب وزامبيا المغرب أمام زامبيا مباراة المغرب أمام زامبيا مباراة المغرب ضد زامبيا مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مشاهدة المغرب وزامبيا بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر المغرب وزامبيا المغرب وزامبيا بث مباشر المغرب وزامبيا مباشر المغرب ضد زامبيا مباشر تشكيل المغرب أمام زامبيا مباراة المغرب وزامبیا کأس العالم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم