sayidaty، ليان القرشي أول رباعة سعودية تحقق 3 ميداليات برونزية في بطولة آسيا لرفع الأثقال،سجلت الربّاعة السعودية ليان القرشي، اسمها في التاريخ، كأول لاعبة سعودية في رفع .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليان القرشي أول رباعة سعودية تحقق 3 ميداليات برونزية في بطولة آسيا لرفع الأثقال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليان القرشي أول رباعة سعودية تحقق 3 ميداليات برونزية...

سجلت الربّاعة السعودية ليان القرشي، اسمها في التاريخ، كأول لاعبة سعودية في رفع الأثقال تحقق ميدالية على المستوى الآسيوي.

جاء ذلك بعدما حازت القرشي على 3 ميداليات برونزية في منافسات الخطف والنتر والمجموع في وزن 81 كجم، ببطولة آسيا للناشئين والشباب المقامة في مدينة دلهي الهندية.

سعادة وفخر

وقالت اللاعبة في تصريحات لاتحاد الأثقال، إنها سعيدة بتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق، مثمنة جهود الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي على ما يقدمه للاعبات السعوديات من دعم من أجل اعتلاء منصات التتويج.

المنتخب السعودي لرفع الأثقال في آسيا

ويترأس المنتخب السعودي لرفع الأثقال في بطولة آسيا لرفع الأثقال للشباب والناشئين، علي حكمي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، ويمثل أخضر الأثقال كل من "عبدالله الأحمد ومحمد الزوري وليان القرشي وحنان عامري ونجود خرمي وفيف مطلق".

ويشرف على أخضر الأثقال فنياً المدرب الوطني عباس القيصوم، ومدربة السيدات سميرة عواس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليان القرشي أول رباعة سعودية تحقق 3 ميداليات برونزية في بطولة آسيا لرفع الأثقال وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)

خطفت الناشطة الشابة من أصول فلسطينية ليان محمد الأضواء في الانتخابات البريطانية، بعدما خسرت بفارق ضئيل أمام منافسها المنتمي إلى حزب العمال.

وحصلت ليان محمد على 15 ألفا و119 صوتا، في حين حصل منافسها ويس ستريتنغ على 15 ألفا و647 صوتا، حيث كانا يتنافسا على منصب وزير الصحة في حكومة الظل العمالية، بالدائرة الانتخابية "إلفورد نورث" في لندن.

الشابة ليان محمد علي، وهي من أسرة فلسطينية لجأت إلى مخيم البرج الشمالي في لبنان بعد النكبة، تمكنت من دخول المعترك السياسي في بريطانيا من أوسع أبوابه، رغم أن عمرها لم يتجاوز الـ24 بعد.

ليان التي ولدت في العام 2000، برزت في عدة أنشطة طلابية مذ كان عمرها لا يتجاوز 14 عاما، وواصلت نشاطها في المدرسة، والمرحلة الجامعية، لتكتسب صيتا واسعا بين المجتمعات الطلابية، والجاليات العربية، والمسلمة.

عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، فازت ليان محمد بمسابقة (جاك بيتشي) الشهيرة "تحدث بصوت عال"، حيث تحدثت حينها عن معاناة الفلسطينيين. وفي خطابها، قالت محمد لجمهور من 1200 شخص؛ إن "الوقت قد حان لوقف معاناة الأطفال الأبرياء" في فلسطين.

وبعد ذلك، قامت مؤسسة "Speakers Trust"، وهي الهيئة التي تقف وراء المسابقة ومقرها لندن، بإزالة مقطع الفيديو الخاص بمشاركتها من موقعها على الإنترنت، مما أثار موجة من الغضب.

إظهار أخبار متعلقة


يشار إلى أن ليان محمد علي، خاضت الانتخابات بصفتها مستقلة، بعدما تم اختيارها من قبل أعضاء مجموعة "العمل المجتمعي" (مستقلة).

والجدير بالذكر أن خصم ليان في الانتخابات، ويس ستريتنغ من التيار اليميني في حزب العمال، ومن مؤيدي الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة.

يشار إلى أن حزب "العمال" البريطاني فاز بأغلبية المقاعد في مجلس العموم، منهيا 14 عاما من حكم حزب "المحافظين"، بحسب استطلاع آراء الناخبين بمراكز الاقتراع.

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

مقالات مشابهة

  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا