شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وصول شحنة أسلحة مجهولة المصدر للمنطقة العسكرية الأولى، الخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 19 50 18 الأمناء نت خاص كشفت مصادر خاصة لصحيفة الأمناء عن وصول شحنة من الأسلحة المتنوعة لقوات .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول شحنة أسلحة مجهولة المصدر للمنطقة العسكرية الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول شحنة أسلحة مجهولة المصدر للمنطقة العسكرية الأولى

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:19:50:18 (الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر خاصة لصحيفة "الأمناء" عن وصول شحنة من الأسلحة المتنوعة لقوات المنطقة العسكرية الأول في حضرموت.

وأوضحت المصادر بأن هذه الشحنة التي وصلت الأسبوع الماضي إلى سيئون تضم ذخائر وأسلحة متوسطة وقناصات ومعدلات وأسلحة خفيفة ومتوسطة وبعض الآليات.

المصادر أفادت بأن الشحنة وصلت خلال الأسبوع الماضي على مدار ثلاثة أيام متتالية، حيث تصل الشاحنات بين الثانية والرابعة فجرا، ولم يعرف مصدر هذه الشحنة التي تم توزيعها على مخازن الأسلحة في قيادة العسكرية الأولى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول شحنة أسلحة مجهولة المصدر للمنطقة العسكرية الأولى وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تعلق تراخيص بيع الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت ألمانيا تعليق تراخيص أي صادرات أسلحة جديدة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، في وقت تواجه فيه برلين تحديات قانونية متعلقة بصادرات الأسلحة.

في العام الماضي، وافقت ألمانيا على صادرات أسلحة إلى "إسرائيل" بقيمة 326.5 مليون يورو (363.5 مليون دولار)، بما في ذلك العتاد العسكري والأسلحة الحربية، بزيادة تصل إلى عشرة أضعاف مقارنة بعام 2022، وفقاً لبيانات وزارة الاقتصاد المسؤولة عن تراخيص التصدير.

ومع ذلك، تراجعت الموافقات على تصدير الأسلحة هذا العام، حيث أظهرت بيانات وزارة الاقتصاد أن قيمة الأسلحة الألمانية التي حصلت عليها إسرائيل من كانون الثاني/يناير الماضي إلى 21 آب/أغسطس الماضي لم تتجاوز 14.5 مليون يورو، منها فقط 32,449 يورو كانت مخصصة لـ"أسلحة الحرب".

وأوضح مصدر مقرب من الوزارة لرويترز أن الحكومة أوقفت الموافقة على تراخيص تصدير الأسلحة إلى إسرائيل بانتظار حل القضايا القانونية التي تدعي أن هذه الصادرات تنتهك القانون الإنساني.

وأكد المصدر أن الحكومة لم تصدر أي أسلحة حربية بموجب تراخيص جديدة منذ هجمات 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، باستثناء قطع الغيار لعقود طويلة الأجل.

ولم تُقبل حتى الآن أي قضية قانونية تتعلق بصادرات الأسلحة الألمانية إلى الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك الدعوى المقدمة من نيكاراغوا أمام محكمة العدل الدولية.

ويذكر أن عددا من المحامين الألمان قد رفعوا دعوى قضائية عاجلة ضد الحكومة الألمانية، مطالبين بوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل بتكليف من فلسطينيين في قطاع غزة. ويشتبه أن هذه الأسلحة تُستخدم في انتهاكات جسيمة للقانون الدولي.

وتعتبر هذه الدعوى الثانية التي يرفعها هؤلاء المحامون، الذين ينتمون إلى منظمات فلسطينية تعمل في أوروبا. وتطلب الدعوى من الحكومة الألمانية "حماية الأرواح" ووقف تصدير الأسلحة.


وتشمل الجهات الداعمة للدعوى "مركز الدعم القانوني الأوروبي"، و"معهد فلسطين للخدمات العامة الدبلوماسية"، ومنظمة "القانون من أجل فلسطين"، ووكالة "فورينسيس للأبحاث".

واستند المحامون في دعواهم إلى عدة وقائع، أبرزها أن ألمانيا أصبحت أكبر داعم أوروبي لـ"إسرائيل" في مجال الأسلحة. فقد بلغت قيمة الأسلحة الألمانية التي وصلت إلى "إسرائيل" حوالي 326 مليون يورو في عام 2023، معظمهما تم شحنه بعد السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. وهذا الارتفاع في الصادرات أدى إلى زيادة قدرها عشرة أضعاف مقارنة بالسنوات السابقة.

مقالات مشابهة

  • تحليل بيانات: ألمانيا علقت تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • ألمانيا تعلق تراخيص بيع الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلي
  • ضبط دواجن ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في الشرقية
  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • ضبط 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة و13 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • الإطار التنسيقي يعلق على تسليم أسلحة ثقيلة للبيشمركة
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر بالمنوفية
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية