شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مكافحة مخدرات بغداد ودهوك تلقيان القبض على تاجر مخدرات شديد الخطورة، مكافحة مخدرات بغداد ودهوك تلقيان القبض على تاجر مخدرات شديد الخطورة،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكافحة مخدرات بغداد ودهوك تلقيان القبض على تاجر مخدرات "شديد الخطورة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكافحة مخدرات بغداد ودهوك تلقيان القبض على تاجر...

مكافحة مخدرات بغداد ودهوك تلقيان القبض على تاجر مخدرات "شديد الخطورة"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكافحة مخدرات بغداد ودهوك تلقيان القبض على تاجر مخدرات "شديد الخطورة" وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شدید الخطورة

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على 3 عناصر إجرامية يقومون بإعادة تدوير الحشيش والاستروكس لبيعه وترويجه بدائرة مركز شرطة الخانكة، وضبط بحوزتهم 16 كيلو مخدرات متنوعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث المخدرات بورود معلومات تفيد قيام 3 عناصر إجرامية بينهم اثنين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الخانكة، بإعادة تدوير وتصنيع مخدر الإستروكس والحشيش الاصطناعي والاتجار بهما، للترويج على المتعاطين.

جرى تشكيل فريق بحث وعقب تقنين الإجراءات قامت القوة بمداهمة الوكر وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم 10.5 كجم لمخدر الأستروكس و4.5 كجم لمخدر الشادو و1.250 كجم لمخدر البودر "الحشيش الاصطناعي" وعدد من الأقراص والامبولات المؤثرة ولتر من الكيتامين المخدر ومجموعة من خامات وأدوات التصنيع و3 قطع سلاح أبيض وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـقرابة 15.220 مليون جنيه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة وضبط آخر بالدقهلية
  • محكوم عليه بالإعدام وعثر بحوزته على أسلحة نارية.. القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة
  • السجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في الانبار
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • الإعلام الأمني:إلقاء القبض على (4) دواعش من قبل جهاز مكافحة الإرهاب
  • مديرية الاستخبارات: القبض على منتسب مبتز بالجيش ومتهمين اثنين بالخطف وتاجري مخدرات
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • القبض على تاجر عقارات يُشتبه بتورطه في تهريب مخطوطات أثرية
  • القبض على أكبر تاجر مخدرات في درنة
  • الإعدام بحق تاجري مخدرات في بغداد