الأسبوع:
2024-06-29@14:15:00 GMT

جيمي فاردي يمدد تعاقده مع ليستر سيتي

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

جيمي فاردي يمدد تعاقده مع ليستر سيتي

وقع المهاجم المخضرم جيمي فاردي على عقد لمدة عام واحد فقط مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فاردي "37 عاما" سيمدد بقاءه مع ليستر سيتي لـ 12 عاما بعدما وافق على تمديد عقده لموسم 2024 / 2025.

وسجل مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق 20 هدفا في 37 مباراة خاضها في الموسم الماضي، الذي شهد عودة ليستر للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وقال فاردي: "أنا سعيد بالأرقام التي حققتها في الموسم الماضي، ولكن مازال هناك المزيد".

وأضاف: "أنا أعتني بنفسي. قلت دائما أن العمر مجرد رقم. أشعر أن قدمي بخير لهذا السبب أنا مستمر حتى تقول قدمي انتهت اللعبة. سيأتي هذا اليوم، ولكنه ليس الآن".

وسجل فاردي 190 هدفا في 464 مباراة لعبها لليستر سيتي كما توج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ولكن يظل من غير المعلوم هوية المدير الفني الذي سيقود ليستر سيتي في الموسم المقبل، حيث مازال النادي يبحث عن مدرب جديد.

ورحل إنزو ماريسكا، الذي قاد الفريق للتتويج بدوري الدرجة الأولى في أول موسم له مع الفريق، عن الفريق مطلع هذا الأسبوع ليتولى الإدارة الفنية في تشيلسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليستر سيتي المنتخب الإنجليزي جيمي فاردي لیستر سیتی فی الموسم

إقرأ أيضاً:

كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي


  
أكد المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنطونيو كونتي، أنه يرغب في أن يظهر فريقه وجهًا غاضبًا في الموسم المقبل، كما أكد أنه سيكون صاحب الكلمة الأخيرة في كل الانتقالات التي سيجريها فريقه هذا الصيف.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن مدرب توتنهام وتشيلسي السابق تولى مسؤولية الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر في الدوري الإيطالي، الذي توج بلقبه في عام 2023.

واعترف كونتي أن الفرق الأخرى لديها موارد أكبر من نابولي، لكنه حث على تقليص الفجوة مع الفرق الأخرى من خلال العمل الجاد والمثابرة.

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي


وأوضح كونتي في مؤتمر صحافي: "نحن قادمون من عام لم تسر فيه الأمور بشكل صحيح، يجب علينا إظهار وجه غاضب ورغبة في الثأر على أرض الملعب".

وأضاف: "نعلم جميعًا الشغف الكبير لكرة القدم في نابولي، من جانبنا سنحاول تغذية الشغف الذي نشعر به بالفعل، هذه مسؤوليتنا".

وتابع كونتي أنه سيكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في انتقالات الفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى رغبته في بقاء المدافع الإيطالي الدولي جيوفاني دي لورينزو، والجناح الجورجي كفيتشا كفاراتسيخليا في الفريق.

وأوضح: "كنت واضحًا للغاية لدى حديثي مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، قبل الحديث عن الأمور التعاقدية والمالية، كان لدي شعورًا بالطمأنينة بأنني سأكون صاحب القرار في من سيبقى في الفريق، ومن سيتخذ مسارًا آخر".

وذكر: "أستطيع تفهم غضب دي لورينتيس بعد الموسم الماضي، كان منزعجًا، دعونا نأمل في أن تعيد بطولة أمم أوروبا شغفه".

واختتم: "بالنسبة لكفاراتسيخليا لا يوجد أي مشكلة، لدينا عقد وسأجلس مع المدير الرياضي والرئيس التنفيذي ووكيله واللاعب نفسه".

 

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية