شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يلتقي أعيان غدامس وعمداء بلديات المناطق المحيطة، التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الخميس، عدداً من أعيان مدينة غدامس، وعمداء بلديات المناطق المحيطة بها، على هامش اجتماع .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الدبيبة» يلتقي أعيان غدامس وعمداء بلديات المناطق المحيطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الدبيبة» يلتقي أعيان غدامس وعمداء بلديات المناطق...

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الخميس، عدداً من أعيان مدينة غدامس، وعمداء بلديات المناطق المحيطة بها، على هامش اجتماع مجلس الوزراء بالمدينة.

وبحث الدبيبة مع الأعيان وعمداء البلديات الأوضاع الخدمية في المدينة، مؤكداً دعم الحكومة وحرصها على توفير جميع الاحتياجات اللّازمة للنهوض بغدامس والمناطق المحيطة بها.

من جانبهم، عبر العمداء والأعيان للدبيبة عن امتنانهم لجهود حكومة الوحدة الوطنية ومساعيها في تطوير البنية التحتية وإعادة الحياة للمنطقة، خاصين بالثناء زيارة الحكومة ودعمها وحرصها على عقد اجتماع مجلس الوزراء داخلهان بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالحكومة.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الدبيبة» يلتقي أعيان غدامس وعمداء بلديات المناطق المحيطة وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء

الوطن|متابعات

اتفق رئيس وزراء جمهورية مصر العربية مصطفى مدبولي بالعاصمة الإدارية ورئيس الوزراء الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء بهدف استقرار الشبكة العامة، وتفعيل الربط الكهربائي بين البلدين، والتعاون في تنفيذ المشروع الوطني للصرف الصحي الذي أطلقته الحكومة المنتهية والاستفادة من التجربة المصرية في هذا الملف الهام.

واستعرض مدبولي والدبيبة نتائج اجتماعات اللجنة العليا المصرية الليبية المنعقدة في 2021 بالقاهرة، والتنسيق لعقد الاجتماع القادم لزيادة التعاون وتعزيز الاستثمار.

وناقش الطرفان دعم القطاع الخاص بالبلدين، وعقد المعارض والمؤتمرات للصناعات المصرية والليبية، وتشكيل مجلس رجال الأعمال المصريين الليبيين، تحت إشراف الحكومتين وتقديم الدعم اللازم لهم.

الوسومرئيس وزراء جمهورية مصر عبدالحميد الدبيبة ليبيا مدبولي

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يصدر بيانا بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • «الدبيبة» يجري زيارة للسفارة الليبية في القاهرة
  • الدبيبة يتابع أوضاع المشاريع الاستثمارية في القاهرة
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • غارة إسرائيلية تستهدف بنت جبيل.. وسقوط 4 جرحى!
  • من مصر.. الدبيبة يشدد على تطوير الاستثمار الليبي بالخارج
  • "بلدية غزة": نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات
  • بوراس: لا مفر أمام حكومة الدبيبة من التقارب مع القاهرة
  • “الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء