شارك الفنان محمد إمام، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» يقارن بين فيلم اللعب مع العيال واللعب مع الكبار الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل انطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وظهر في الصورة المخرج شريف عرفة ما بين الماضي والحاضر في اللعب مع العيال واللعب مع الكبار، معلقا عليها بإضافة بعض الرموز التعبيرية.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع الكبار

والجدير بالذكر، أن فيلم اللعب مع الكبار من بطولة النجم عادل إمام، حيث عرض عام 1991 لأول مرة، ودارت أحداثه حول، حسن بهنسي بهلول الذي يجري اتصالًا بجهاز أمن الدولة، ويتحدث إلى الضابط ليبلغه عن توقيت حريق سيحدث في أحد المصانع في اليوم التالي. وعندما يسأله الضابط عن كيفية معرفته بذلك، يبلغه حسن بأنه شاهد الحادث في الحلم. وبالفعل يقع الحادث، لتبدأ علاقة من نوع خاص بين حسن والضابط.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

طرح البوستر الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام «صور»

زواج ويزو ومحمد إمام.. طرح البرومو الثاني لـ فيلم «اللعب مع العيال» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد إمام اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال اللعب مع الكبار موعد عرض فيلم اللعب مع العيال تصوير فيلم اللعب مع العيال فيلم محمد امام اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار فيلم اللعب مع الكبار اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات