شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس أركان الجيش الجزائري يزور قاعدة جوية روسية ويعاين أحدث الطائرات العسكرية صور، ria.ruرئيس أركان الجيش الجزائري، السعيد شنقريحة زار رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، أمس الأربعاء، .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس أركان الجيش الجزائري يزور قاعدة جوية روسية ويعاين أحدث الطائرات العسكرية (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس أركان الجيش الجزائري يزور قاعدة جوية روسية...

ria.ru

رئيس أركان الجيش الجزائري، السعيد شنقريحة

زار رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، أمس الأربعاء، القاعدة الجوية الروسية "جوكوفسكي" بضواحي العاصمة موسكو، وذلك خلال اليوم الثالث من زيارته إلى روسيا.

وعاين الفريق أول شنقريحة، خلال زيارته للقاعدة الجوية، بعض أنواع الطائرات العسكرية الروسية، كما اطلع على آخر التجهيزات والتقنيات المستخدمة في مجال الطيران العسكري، رفقة مدير مصلحة التعاون العسكري الروسي، دميتري شوغاييف.

عقب ذلك، زار الفريق أول شنقريحة مقر شركة ديناميكا لتكنولوجيا الطيران، حيث عاين آخر التجهيزات والتكنولوجيات في مجال التكوين القاعدي للطيارين، بما في ذلك البرامج المخصصة للمحاكاة.

وذكرت السفارة الجزائرية في موسكو، في وقت سابق، أن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، وصل إلى العاصمة الروسية في زيارة رسمية، يلتقي خلالها بوزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو.

وسبق أن أفادت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان لها، بأن هذه الزيارة التي تندرج في إطار "تعزيز التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة الروسية، ستمكن الطرفين من التباحث حول المسائل ذات الاهتمام المشترك".

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس أركان الجيش الجزائري يزور قاعدة جوية روسية ويعاين أحدث الطائرات العسكرية (صور) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السعید شنقریحة الفریق أول

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يزور مدينة الأعظمية ويطلق مجموعة من المشاريع الخدمية لتطويرها

الاقتصاد نيوز - بغداد

مقالات مشابهة

  • الفريق أول شنقريحة يشرف على تخرج الدفعة الـ17 بالمدرسة العليا الحربية
  • رئيس الوزراء يزور مدينة الأعظمية ويطلق مجموعة من المشاريع الخدمية لتطويرها
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن
  • معاريف تكشف عدد الآليات العسكرية التي تضررت في غزة
  • الفريق أول محمد زكى يشهد تخرج دورات جديدة من دارسى الأكاديمية العسكرية
  • الفريق أول محمد زكي يشهد تخرج دورات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا
  • الجيش الروسي يدمر سبع طائرات بدون طيار فوق مناطق روسية الليلة الماضية
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو