رؤيا الأخباري:
2024-06-28@03:08:41 GMT

بيان صادر عن اتحاد كرة القدم

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

بيان صادر عن اتحاد كرة القدم

كانت صحيفة الغد قد نشرت خبرا يؤكد قيام موظف في اتحاد كرة القدم بالاعتداء على رئيس تحرير الصحيفة

نشر اتحاد كرة القدم بياناً رسمياً، للرد على خبر بشأن تعرض رئيس تحرير صحيفة الغد للاعتداء من قبل أحد موظفي الاتحاد قبيل مباراة منتخب المنتخب الوطني وطاجيكستان بالتصفيات المشتركة.

اقرأ أيضاً : جيمي فاردي يجدد عقده مع ليستر سيتي حتى صيف 2025

وأكد الاتحاد الأردني، على أنه باشر تحقيقا داخليا منذ اللحظة الأولى لتلقيه شكوى رئيس تحرير صحيفة الغد تضمن مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة واستدعاء شهود العيان خلال الواقعة، والتي أكدت عدم تعرض رئيس التحرير لأي تعدٍ من قبل أي من موظفي الاتحاد، كما يحتفظ الاتحاد بتسجيلات كاميرات المراقبة التي تثبت ذلك.

وتابع البيان: "يستغرب الاتحاد الأردني قيام صحيفة الغد بنشر الخبر وتداوله عبر الموقع الإلكتروني، دون انتظار نتائج التحقيق أو الاطلاع على تسجيلات الواقعة، ما تسبب بالإساءة لسمعة الاتحاد وموظفيه والقائمين على إدارته، وأدى كذلك إلى الحاق الضرر بهم جميعا، خاصة مع صدور أكثر من بيان تبنى رواية صحيفة الغد دون التحقق من تفاصيل الواقعة وحقيقة ما جرى".

وأضاف:"يجدد الاتحاد الأردني لكرة القدم، اعتزازه بكافة الجهود المبذولة من كوادره، وتأكيده الدائم على احترام وتقدير الجهات الإعلامية، وممثلي وسائل الإعلام وتقديم كافة التسهيلات لهم أثناء تغطية النشاطات والمسابقات التي ينظمها الاتحاد، مع الإشارة إلى أن رئيس تحرير صحيفة الغد كان متواجدا مع جماهير الدرجة الخاصة كأحد المشجعين، وليس بصفته الوظيفية، ويحتفظ الاتحاد الأردني لكرة القدم بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للرد على الاتهامات غير الدقيقة بحق الاتحاد وكوادره وما تضمنته من أذى وضرر".

وكانت صحيفة الغد قد نشرت خبرا يؤكد قيام موظف في اتحاد كرة القدم بالاعتداء على رئيس تحرير الصحيفة مكرم الطراونة، خلال عملية دخوله إلى ستاد عمان لمؤازرة المنتخب الوطني أمام طاجيكستان.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني الاتحاد الاردني لكرة القدم الاتحاد الأردنی اتحاد کرة القدم رئیس تحریر صحیفة الغد

إقرأ أيضاً:

المغربي سلامي مدرب الأردن: بلوغ مونديال 2026 حُلم للنشامى

اعتبر المدرّب المغربي الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم جمال سلامي -اليوم الأربعاء- أن الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 "حلم يمكن أن ينقل الكرة الأردنية إلى مكان لا يمكن تخيّله".

وقال -خلال مؤتمر صحفي في العاصمة لتقديمه إلى وسائل الإعلام- إنه "سعيد بوجودي هنا في الأردن لتدريب منتخب النشامى وسعيد بالمسؤولية التي أنيطت بي".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المغربي سلامي مدربا جديدا لمنتخب الأردن خلفا لمواطنه عموتةlist 2 of 2المنتخبات المتأهلة لكأس آسيا 2027 في السعوديةend of list

وأضاف سلامي الذي خلف مواطنه الحسين عموتة المستقيل من منصبه "أنا هنا لأشارك تجربتي وتحقيق الأهداف التي يتطلع لها الجمهور الأردني مع كافة اللاعبين.. أعرف أن المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء هذا المشروع وبناء الثقة لدى الجمهور في المنتخب"

وتابع "المرحلة المقبلة مهمة وصعبة لي شخصيا وأعرف قدرات المنتخب الأردني وتابعته في محطات سابقة، لدينا خطة إعداد ورؤية واضحة لأن المرحلة المقبلة ستكون صعبة ويجب أن نحضر لها بشكل جيد".

سلامي وقّع عقدا مع الاتحاد الأردني لمدة 3 سنوات (مواقع التواصل)

وتابع "طموحنا كبير ولدينا رغبة ووجودي يؤكد ثقتي وطموحاتي وسأضع تجربتي لخدمة وتطوير اللاعبين وإنجاح هذا المشروع. في الفترة المقبلة لدينا تصور واضح والعمل الأهم هو إعداد البدائل وسنقيم معسكرا للوقوف على جاهزية البدلاء وخصوصا البارزين في منتخب تحت 23 عاما، لدينا ثقة باللاعبين".

وعن قرعة الدور الحاسم من تصفيات المونديال المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والتي تُسحب غدا في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قال المدرب السابق لمنتخب المغرب للمحليين، "ننتظر القرعة لتحديد الخصوم، وبعدها لكل حادث حديث".

وكان الاتحاد الأردني أعلن السبت الماضي قبول استقالة عموتة وتعيين سلامي مكانه بعقد يمتد حتى 3 سنوات.

وحقق عموتة أفضل إنجاز للكرة الأردنية بقيادته النشامى لوصافة كأس آسيا في قطر مطلع العام الجاري، إضافة إلى التأهل لكأس آسيا 2027 في السعودية والدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 التي ستنطلق في سبتمبر/أيلول المقبل.

مقالات مشابهة

  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • رئيس جامعة الأزهر يستقبل وفد اتحاد الجامعات الإفريقية
  • طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن
  • الاتحاد الأردني: عقد المدرب سلامي يمتد لـ 3 سنوات
  • ستيفاني النبر تعتبر مشاركة الأردن في أبطال آسيا للسيدات فرصة عظيمة
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • المغربي سلامي مدرب الأردن: بلوغ مونديال 2026 حُلم للنشامى
  • المصادقة على بطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم لموسم 2025/2024
  • بعد رحيله.. اتحاد الكرة الهندي يتهم مدرب المنتخب بـ"الشعوذة"
  • استعان بمنجم.. تصريحات جدلية من اتحاد الكرة الهندي ضد مدربه السابق