شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في ذكرى هجوم داعش على الإيزيديين محمد بن زايد يؤكد أهمية العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح ورفض التطرف، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN علق رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، على الذكرى التاسعة لجريمة تنظيم داعش الإرهابي بحق .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في ذكرى هجوم "داعش" على الإيزيديين.

. محمد بن زايد يؤكد أهمية العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح ورفض التطرف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في ذكرى هجوم "داعش" على الإيزيديين.. محمد بن زايد...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، على الذكرى التاسعة لجريمة تنظيم "داعش" الإرهابي بحق الأقلية الإيزيدية، في سنجار بالعراق في 3 أغسطس/آب عام 2014، وسط تفاعل بين المغردين.

وقال الرئيس الإماراتي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، "تويتر" سابقا، إن "الذكرى التاسعة للجريمة البشعة التي ارتكبها تنظيم (داعش) الإرهابي بحق الإيزيديين وغيرهم في سنجار العراق في 3 أغسطس عام 2014، مناسبة أليمة".

وأضاف: "تذكر العالم كله بأهمية العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش، ورفض التطرف وازدراء الإنسان بسبب الاختلاف في الدين أو المذهب أو العرق".

وتم اختطاف أكثر من 6 آلاف من الأقلية الإيزيدية وقتل المئات، عندما هاجم (داعش) معقلهم في سنجار، بحسب ما أعلنه مكتب حكومة إقليم كردستان العراق في وقت سابق.

وتفاعل مغردون على ما ذكره رئيس الإمارات في ذكرى تلك الجريمة، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى هجوم "داعش" على الإيزيديين.. محمد بن زايد يؤكد أهمية العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح ورفض التطرف وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الإیزیدیین

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"

اعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يوم 28 فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، تخليداً لليوم الذي شهد فيه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات في 1982.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر "إكس"، إن "التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها.. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم" تخليداً لليوم الذي شهد فيه الشيخ زايد، رحمه الله، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982".

التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • الشيخ يؤكد أهمية وضع أسس ومبادئ مشتركة لقواعد العمل بالبورصات العربية
  • خطة الأمم المتحدة لمواجهة التطرف.. يوم دولي ينبذ العنف وينشر التسامح
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية المستدامة
  • روسيا والجزائر تؤكدان أهمية تسوية النزاعات عبر الأساليب القائمة على مبادئ القانون الدولي
  • فعالية الأشرعة البيضاء بصور تؤكد أهمية السياحة في ترسيخ السلام العالمي
  • رئيس الدولة: الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ الشراكات مع الدول الأفريقية