صحافة العرب:
2024-07-04@01:12:21 GMT

إغلاق مصنعين في الرّصيفة .. تفاصيل

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

إغلاق مصنعين في الرّصيفة .. تفاصيل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إغلاق مصنعين في الرّصيفة تفاصيل، عمّان السّوسنةقال متصرف لواء الرصيفة، الدكتور خلف بني خالد، إنّ كوادر لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة، أغلقت، الخميس، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق مصنعين في الرّصيفة .

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق مصنعين في الرّصيفة .. تفاصيل

عمّان- السّوسنة

قال متصرف لواء الرصيفة، الدكتور خلف بني خالد، إنّ كوادر لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة، أغلقت، الخميس، منشأةً لتصنيع السّكاكر في المنطقة الحرفية بحي الحسين بالشمع الأحمر؛ نتيجة مخالفات صحيّة جسيمة. مشيرًا إلى أنّه وخلال الجولة التفتيشيّة للجنة السلامة العامة وبالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومرتبات الأمن العام تم ضبط المخالفة في المصنع وإغلاقه فورًا وتوديع صاحب المنشأة للجهات المعنية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقّه.

وتمثلت المخالفات الصّحية بوجود براز جرذان داخل المستودع السفليّ، وعدم تغطية مناهل الصّرف الصحي وانبعاث روائح كريهة منها وسوء مستوى النظافة العامة في المنشأة.وأشار بني خالد إلى أنّ اللجنة تواصل عملها بشكل يوميّ وعلى جميع القطاعات، خاصةً الغذائية منها؛ للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية خلال عملها، مؤكدًا أنّ المتصرفية لن تتوانى عن إيقاف أيّ جهة تخالف القانون والأنظمة العامة والخاصة بالتعامل مع الغذاء لما فيه مصلحة المواطن والحفاظ على صحته.وفي ذات السياق، أغلقت كوادر لجنة السلامة العامة وبشكل تحفّظي مشغل قص ولصق وتصنيع أطباق كرتون مخصصة لاستخدام المطاعم، في المنطقة الحرفية بحي الأمير علي؛ لعدم وجود تراخيص رسميّة لمزاولة المهنة وعدم توفر الاشتراطات الصحيّة في الموقع حيث تم ضبط حوالي 2500 كغم من الكرتون الصنف الغذائي، و750 صينية كرتون معدة للبيع، وتم تحويل صاحب المشغل لوحدة الشؤون القانونية في وزارة البيئة.

وكانت لجنةُ السّلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة، أعلنت أمس الأربعاء، عن إغلاقِ معملٍ غيرِ مرخص لتصنيع مواد التّنظيف.

(بترا)

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق مصنعين في الرّصيفة .. تفاصيل وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لواء الرصیفة العامة فی

إقرأ أيضاً:

الانجليزي يرسم البسمة على وجوه الطلاب الثانوية العامة بالفيوم

ارتسمت علامات السعادة والبهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالفيوم، عقب تأديتهم امتحان اللغة الانجليزية.

وأكد الطلاب، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط .ولاحظت "الوفد "السعادة على وجوه الطالبات عقب خروجهم من لجنة مدرسة الثانوية للبنات فى مدينة الفيوم .

وأشارت رؤى عماد كمال فى لجنة مدرسة الثانوية للبنات، إلى أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط وبه بعض الجزئيات لقياس مستوى الطالب المتميز وان الامتحان أزال .ما واجهناه فى امتحان الفيزياء يوم السبت الماضى .

وكان امتحان اللغة الأجنبية الأولى قد احتوى  على37 سؤالا بينهم ثلاثة أسئلة مقالية، و34 سؤالًا موضوعيًا. ويوزع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى على 3 أسئلة مقالية منها سؤالين بدرجتين وسؤال واحد بأربع درجات، و34 سؤالًا موضوعيا منها 26 سؤالًا بدرجة واحدة و8 أسئلة بدرجتين.

الإمتحان فى 4 مواد أساسية

وكان الطلاب قبل اجازة عيد الاضحى  قد ادوا الامتحان  فى اربع مواد على مدى يومين وهى التربية الدينية والتربية الوطنية فى اليوم الاول واليوم الثانى الاقتصاد والاحصاء وهى مواد نجاح ورسوب فقط ولا تضاف الى المجموع وعقب الاجازة تم تأدية الامتحان فى اربع  اللغة العربية واللغة الاجنبية الثانية والفيزياء واللغة الانجليزية .

واستقبلت  40 لجنة امتحان بمحافظة الفيوم طلاب الثانوية العامة الذين توافدوا على اللجان منذ الثامنة صباحا وفتحت اللجان ابوابها فى الثامنة والربع لاستقبال  الطلاب الذين سيؤدون الامتحان فى المحافظة والبالغ عددهم  18  ألف 274 طالب وطالبة، بالإضافة إلي 13 طالب للنور للمكفوفين.

وقد أطلق اتحاد طلاب  إدارة شرق التعليمية بالفيوم مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة ،وتحفيزهم بعبارات تحفيزية  قبل دخول لجان الامتحانات بالإضافة إلي تقديم المياه والعصائر المجانية لهم .

وصرح  الدكتور مصطفى مبارك مدير إدارة شرق التعليمية بالفيوم أنه حرصاً على الطلاب قام اتحاد طلاب الإدارة  بإطلاق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة عن طريق استقبال الطلبة والطالبات قبل وبعد أداء الامتحان وتوزيع  زجاجات  المياه والعصير مجاناً بالإضافة إلى تحفيزهم بعبارات تحفيزية ،والاستماع إلى شكواهم ،والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم .

واضاف مدير إدارة شرق أنه تم تنفيذ المبادرة بعدد من المدارس منها لجنة مدرسة محمد معبد ،ولجنة مدرسة عثمان بن عفان ولجنة مدرسة الشهيدة جاسمين شريف والشهيد حميدة.

وقد قامت الاجهزة التنفيذية فى الفيوم باقامة حرم امنى امام مقار لجان امتحانات الثانوية العامة والبالغ عددها 40 لجنة فى المحافظة لاتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للدخول لاداء الامتحان فى سهولة ويسر .

IMG_20240702_115951 IMG_20240702_115844 IMG_20240702_115707

مقالات مشابهة

  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع
  • لتنفيذ توصياتها.. "الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية إلى الحكومة (تفاصيل)
  • النيابة العامة تقرر إغلاق 3 شركات في قضية الحجاج الأردنيين
  • الانجليزي يرسم البسمة على وجوه الطلاب الثانوية العامة بالفيوم
  • 18 ألف طالب بالفيوم يؤدون امتحان اللغة الانجليزية فى 40 لجنة
  • ننشر تفاصيل تقارير برلمانية يحيلها مجلس الشيوخ إلى الحكومة اليوم
  • بعد أزمة الفيزياء.. كتلة الحوار تطالب بتنحية "القومي للامتحانات" وإعداد كوادر من المدرسين والموجهين
  • أشرف سالمان: أشكر كوادر «المتحدة» على التنظيم المحترف لمهرجان العلمين
  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • ننشر جدول أعمال مجلس الشيوخ خلال الجلسة العامة غدا (تفاصيل)