ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم بخسارة وزن كبيرة، وذلك أثناء حضورها حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، والذي جرى تنظيمه أمس الخميس، في أحد الأماكن الأثرية.

إيمي سمير غانم تظهر بخسارة كبيرة في الوزن

وتفاعل الجمهور بشكل كبير حينما شاركتهم بصورة لها منذ قليل على صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وظهرت خلالها بخسارة كبيرة فى وزنها حيث علق أحدهم قائلًا: «خسيتي أوي يا إيمي بس زى القمر».

وكتبت أخرى قائلة على منشور إيمي سمير غانم: «برافو عليكي إنك خسيتي»، وكتبت أخرى ضاحكة: «خسيتي من ورايا يا إيمي»، وكان ظهورها الملفت السبب وراء تساؤل البعض عن هل خسارتها للوزن كان بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة أم أنه اتباع نظام غذائي معين؟

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم جميلة عوض حسن الرداد إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"

تصد اسم الفنانة السورية أصالة، مواقع التواصل الاجتماعي وتريندات السوشيال ميديا، إذ تفاجئ الجمهور باعتذارها له عقب انتهائها من تقديم ثان أغانيها في حفل "ليلة وردة"، والذي يقام الآن على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي تُحييه النجمات نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية.


 

أصالة تعتذر عن حفل ليلة وردة لهذا السبب

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة" وبعدها أغنية "أوقاتي بتحلو"،

 

وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".


 

رواد السوشيال ميديا يعلقون على توتر أصالة في حفل "ليلة وردة"

انصدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "اكس" تويتر سابقًا، بسبب التوتر الملحوظ على أصالة أثناء غنائها أغنية الافتتاح لحفل " ليلة وردة" وانهالت عليها التعليقات والتي جاءت كالتالي، "أصاله من كثر مايجيبونها كل شوي فموسم الرياض خلاص ماصارت تحسب حساب للمستمع والي جاي يحضر تحسب نفسها رايحه تغني فبيت صديقتهامو حافظه ومرتبكه مفترض مطربة زي أصالة حافظة أغاني وردة صم"، "الاغاني الطربيه مش حلوه بصوت اصاله"، "اختيار أصالة غير موفق"، "أصالة متوترة كتير".
 

تفاصيل حفل "ليلة وردة"

تقدم كلا من النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة والتي تلاقي تجاوبا كبيرا من الجمهور.

ويقام الحفل الأن على مسرح عبادي الجوهر أرينا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما