شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إغلاق مصنع سكاكر لسوء مستوى النظافة في الرصيفة، عمون أغلقت كوادر لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة اليوم الخميس منشأة لتصنيع السكاكر في المنطقة الحرفية بحي الحسين بالشمع الأحمر نتيجة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق مصنع سكاكر لسوء مستوى النظافة في الرصيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق مصنع سكاكر لسوء مستوى النظافة في الرصيفة
عمون - أغلقت كوادر لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة اليوم الخميس منشأة لتصنيع السكاكر في المنطقة الحرفية بحي الحسين بالشمع الأحمر نتيجة مخالفات صحية جسيمة تمثلت بوجود براز جرذان داخل المستودع السفلي وعدم تغطية مناهل الصرف الصحي وانبعاث روائح كريهة منها وسوء مستوى النظافة العامة في المنشأة. وبين متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد انه وخلال الجولة التفتيشية للجنة السلامة العامة وبالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومرتبات الأمن العام تم ضبط المخالفة في المصنع وإغلاقه فورا وتوديع صاحب المنشأة للجهات المعنية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه. واشار الى ان اللجنة تواصل عملها بشكل يومي وعلى جميع القطاعات خاصة الغذائية منها للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية خلال عملها, مؤكدا ان المتصرفية لن تتوانى عن إيقاف أي جهة تخالف القانون والأنظمة العامة والخاصة بالتعامل مع الغذاء لما فيه مصلحة المواطن والحفاظ على صحته. وفي ذات السياق, أغلقت كوادر لجنة السلامة العامة وبشكل تحفظي مشغل قص ولصق وتصنيع أطباق كرتون مخصصة لاستخدام المطاعم, في المنطقة الحرفية بحي الأمير علي لعدم وجود تراخيص رسمية لمزاولة المهنة وعدم توفر الاشتراطات الصحية في الموقع حيث تم ضبط حوالي 2500 كغم من الكرتون الصنف الغذائي و750 صينية كرتون معدة للبيع. وتم تحويل صاحب المشغل لوحدة الشؤون القانونية في وزارة البيئة. بترا

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق مصنع سكاكر لسوء مستوى النظافة في الرصيفة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلامة العامة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الحكومة لا تبيع المرافق العامة ولكنها تشارك القطاع الخاص في إدارتها

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه طلب من الوزراء الظهور في وسائل الإعلام، وإعلان الأرقام والحقائق للمواطنين بشفافية.

أضاف «مدبولي» في مؤتمر صحفي مع رؤساء التحرير والإعلاميين، أن طرح إدارة وتشغيل المرافق العامة للقطاع الخاص ليس بيعا، بل تعظيم لأصول الدولة، ومشاركة للقطاع الخاص في إدارتها.

أوضح مدبولى، أن النمو الاقتصادي للدولة المصرية وصل إلى 6% واقترب من 7% حتى فى وقت كورونا، مضيفا: "كنا من أعلى الاقتصاديات على مستوى العالم فى نسب النمو، ونستهدف العام المقبل العودة إلى معدلات نمو اقتصادي في حدود 5.5% ونأمل أن تكون أكبر.. ومصر ما زالت واحدة من أكبر اقتصاديات المنطقة وعلى مستوى العالم".

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء: مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات على مستوى العالم خلال 20 سنة

رئيس الوزراء: «ماشين على حد السيف.. ومصر قوة إقليمية بيتعمل حسابها»

مدبولي: الدولة تسعى لجذب الاستثمارات الأجنبية بـ زيادة التيسيرات

مقالات مشابهة

  • افتتاح مصنع جديد لمنتجات دعم الصحة العامة للمصريين والتصدير للخارج
  • حملات النظافة العامة بأسوان ترفع 370 طن بالمراكز والمدن
  • مدبولي: الحكومة لا تبيع المرافق العامة ولكنها تشارك القطاع الخاص في إدارتها
  • مسؤول أممي: نقص المساعدات إلى دارفور يؤدي لمزيد من الوفيات لسوء التغذية
  • إزالة فورية في المهد بقرية فاو قبلي بدشنا
  • جسر الملك فهد يحصل على أربع نجوم في مجال السلامة على الطرق
  • العراق يُبعد 55 مخالفًا للإقامة عبر مطار بغداد الدولي
  • لجان المتابعة ببني سويف تُتابع ميدانيًا سير العمل بمخابز سمسطا
  • محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بمدينة المنصوره لمتابعة مستوي النظافة العامة ورفع الاشغالات بالشوارع
  • محافظ الدقهلية يتابع مستوى النظافة العامة بالمنصورة