صحافة العرب:
2024-09-29@07:28:48 GMT

تطورات بخصوص الامتحانات بجامعة البحر الأحمر

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تطورات بخصوص الامتحانات بجامعة البحر الأحمر

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تطورات بخصوص الامتحانات بجامعة البحر الأحمر، بورتسودان 8211; نبض السودان اعلنت جامعة البحر الأحمر عبر مجلس العمداء إستئناف الامتحانات والدراسة بكلية طب الأسنان، حيث تحدد استئناف .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات بخصوص الامتحانات بجامعة البحر الأحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات بخصوص الامتحانات بجامعة البحر الأحمر

بورتسودان – نبض السودان

اعلنت جامعة البحر الأحمر عبر مجلس العمداء إستئناف الامتحانات والدراسة بكلية طب الأسنان، حيث تحدد استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثامن يوم الأحد السادس من أغسطس الجاري، فضلاً عن بداية الامتحانات الأساسية للفصول الدراسية (الثالث، الرابع، الخامس، السادس) يوم الأحد الثالث من سبتمبر المقبل، وذلك بناء على اجتماع مجلس العمداء الذي انعقد اسفيرياً يوم الثلاثاء الأول من أغسطس الجاري.

على صعيد متصل حث مقرر مجلس عمداء جامعة البحر الأحمر جميع الطلاب الممتحنين إكمال إجراءات تسجيلهم قبل بداية الامتحانات.

وفي السياق ناشد جميع الطلاب الممتحنين مراجعة جداول الإمتحانات في لوحة إعلانات الكلية أو الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة.

هذا وكانت جامعة البحر الأحمر قد قررت إستئناف الامتحانات والدراسة بكلية الطب والعلوم الصحية وبداية امتحانات الملاحق (المقررات الأساسية والفرعية) للفصل الدراسي الثاني عشر يوم الثلاثاء الخامس عشر من أغسطس الجاري.

كما تقرر بداية الامتحانات الأساسية للفصول الدراسية (الرابع، السادس، الثامن، العاشر) يوم السبت الثاني من سبتمبر، فضلا عن بداية التسجيل لجميع الفصول الدراسية يوم السبت التاسع من سبتمبر، علاوة على بداية الدراسة لجميع الفصول الدراسية يوم السبت السادس عشر من سبتمبر القادم، فيما سيتم الإعلان عن موعد استئناف بقية الكليات تباعاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات بخصوص الامتحانات بجامعة البحر الأحمر وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة البحر الأحمر نبض السودان من سبتمبر

إقرأ أيضاً:

بايدن: سنرد على أي استهداف للسفن الأميركية في البحر الأحمر

بايدن: سنرد على أي استهداف للسفن الأميركية في البحر الأحمر

مقالات مشابهة

  • بايدن: سنرد على أي استهداف للسفن الأميركية في البحر الأحمر
  • عوامل نجاح ثورة السادس والعشرين من سبتمبر (1-2)
  • البحر الأحمر خالي من السفن المتجهة صوب الكيان
  • إعلام عبري: إسرائيل تستعد لمهاجمة اليمن
  • أمريكا تتهم روسيا بتسليح الحوثيين
  • تقرير للأمم المتحدة.. جوازات مزورة للحوثيين وأسلحة إيران وهجمات البحر الأحمر ودور “محور المقاومة”
  • الزُبيدي: لا سلام في أفق اليمن وخارطة الطريق غير قابلة للتطبيق
  • ضمن فعاليات مبادرة بداية.. ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والالتهابات الكبدية بالغردقة
  • ضمن مبادرة "بداية".. برنامج تدريبي حول الوقاية من الأمراض المعدية الأكثر شيوعًا بجامعة قناة السويس
  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (بفروعه كافة) الدور الثاني