شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الجهاز القضائي يفتتح نافذة توثيقات بالشمالية، دنقلا 8211; نبض السودان إفتتح رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي اليوم بمباني السلطة القضائية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجهاز القضائي يفتتح نافذة «توثيقات» بالشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجهاز القضائي يفتتح نافذة «توثيقات» بالشمالية

دنقلا – نبض السودان

إفتتح رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي اليوم بمباني السلطة القضائية بدنقلا بحضور ممثل إدارة المحاكم وممثل إدارة التوثيقات الاتحادية مولانا أيمن عبد الكريم عبد الله ورئيس إدارة التوثيقات بالولاية الشمالية مولانا محمد الفاتح أحمد وعدد من قيادات العمل القضائي والعدلي والنيابي، إفتتح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية وذلك تحت رعاية رئيس القضاء سعادة مولانا عبد العزيز فتح الرحمن وإشراف رئيس الجهاز القضائي بالشمالية.

وأكد فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية أن افتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية تمثل إضافة قوية لمسيرة العمل القضائي وتأتي في إطار جهود رئاسة السلطة القضائية واهتمامها المستمر في تحقيق قيم العدالة وتقصير الظل القضائي وخدمة المواطن.

وأشار الى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المنشآت والصروح القضائية بالولاية وأشاد بكل من أسهم وشارك في إفتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية.

من جانبه أكد ممثل إدارة التوثيقات الاتحادية ممثل إدارة المحاكم مولانا أيمن عبد الكريم في تصريح (لسونا) أن إفتتاح النافذة يأتي إنفاذا لتوجيهات رئيس القضاء سعادة مولانا عبد العزيز فتح الرحمن بتأسيس نوافذ للتوثيقات في جميع الولايات تسهيلا للمواطن وتقصيرا لظل التقاضي والإجراءات، مشيرا إلى أن النافذة تقوم بتوثيق المستندات الصادرة من السلطة القضائية خارج السودان.

الى ذلك استعرض رئيس إدارة التوثيقات الاتحادية بالولاية مولانا محمد الفاتح أحمد الجهود الكبيرة التي بذلت والعمل الاستثنائي المقدر من قبل رئاسة السلطة القضائية وطاقم رئيس القضاء المعاون من إدارة المحاكم وإدارة التوثيقات الاتحادية.

وأكد جاهزية إدارة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية وحرصها على تقديم كل العون والمساعدة للذين قدموا من ولاية الخرطوم وبعض الولايات للولاية الشمالية بسبب ظروف الحرب خاصة فيما يتعلق بالمستندات الصادرة من السلطة القضائية والصادرة بتفويض من رئاسة السلطة القضائية.

واضاف أن السلطة القضائية ظلت تعمل جاهدة لتوسيع مظلة سيادة حكم القانون وبسط العدل في كل ربوع السودان وتقصير الظل القضائي لتوفير احتياجات المواطن في كافة شؤون حياته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجهاز القضائي يفتتح نافذة «توثيقات» بالشمالية وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطة القضائیة نبض السودان

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد

زار الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، محكمة الفيوم الابتدائية، لتهنئة كل من المستشار إيهاب محمد همت رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، والمستشار إبراهيم حلمي المحامي العام لنيابات الفيوم الكلية، وكافة رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2024 / 2025، رافقه خلال الزيارة المستشار محمد مصطفى نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار القضائي لمحافظة الفيوم.

خلال الزيارة، قدم محافظ الفيوم، التهنئة لرجال العدل رمز قضاء مصر الشامخ، بقرب بدء العام القضائي الجديد 2024/2025، مؤكداً على العمل التكاملي بين المحافظة، ومختلف الأجهزة القضائية، في الحفاظ على المال العام ومقدرات الوطن، وبحث آليات التنسيق لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".

التعاون المشترك

وأشار المحافظ، إلى عدد من ملفات التعاون المشترك مثل ملف التعديات على أصول وأملاك الدولة والأراضي الزراعية، مؤكداً أن المحافظة تبذل جهوداً مكثفة للارتقاء بمختلف القطاعات، بالشكل الذي يعود بالنفع على المواطن الفيومي، مثل ملف إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون، نظراً لمردودها الاقتصادي على العاملين بقطاعات الصيد والسياحة والاستثمار، وكذا ملف الاستثمار بأراضي المحميات الطبيعية وفق الشروط البيئية، فضلاً عن العمل لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين من خلال تنفيذ مشروعات البنية التحتية، سواء من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، أو من خلال الخطة الاستثمارية والعاجلة للمحافظة، أو من خلال مشروعات المنح الدولية.

وثمن المحافظ، الدور الإيجابي لرجال العدل بمختلف الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات، ومكافحة الفساد وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن، والتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم القضائية، مشيدًا بما يبذله رجال القضاء من جهد لإعلاء قيمتي الحق والعدل. 

ومن جهتهما، قدم كل من رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، والمحامي العام لنيابات الفيوم الكلية، الشكر لمحافظ الفيوم، لزيارته الكريمة للتهنئة بالعام القضائي الجديد 2024/2025، مثمنين جهوده البناءة وتعاونه المثمر، للارتقاء بشتى القطاعات، بما يخدم المواطن ويحافظ على مقدرات الوطن.

وأكد رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، أنه تم الاستعداد للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، من خلال وضع خطة تنفيذية للمشاركة بإيجابية بفاعليات المبادرة، لافتاً إلى أهمية دراسة إمكانية عمل توسعات بمحكمتي إطسا وطامية، من خلال الأطر القانونية واللوائح التنفيذية، بهدف تسريع وتيرة العمل وتوفير الخدمات للمواطن على الوجه الأمثل.

خلال الزيارة، قام رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، بتسليم محافظ الفيوم، درعاً تذكارياً، تقديراً لجهوده في الارتقاء بمختلف القطاعات على أرض المحافظة.

IMG-20240917-WA0023 IMG-20240917-WA0020

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • اتحاد المحامين العرب: تعديل الحوثيين قانون السلطة القضائية مساس خطير باستقلالية القضاء وحرية مهنة المحاماة
  • القضاء العراقي يشرع باتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة الاتحادية
  • مليشيا الحوثي تنسف الجهاز القضائي بتعيينات جديدة وتعلن الانفصال رسميًا
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية (الأسماء )
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية
  • صدور قرار بتعيين الدكتور عبد المؤمن شجاع الدين وعلوي عقيل في السلطة القضائية
  • اتحاد المحامين العرب يدعو للوقوف ضد تعديلات الحوثيين على قانون السلطة القضائية