شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الامانة عاصفة ترابية ضخمة في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار، أحداث اليوم الامانة عاصفة ترابية ضخمة في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذاراجتاحت عصر اليوم عاصفة ترابية ضخمة مصحوبة بامطار .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الامانة : عاصفة ترابية ضخمة في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الامانة : عاصفة ترابية ضخمة في العاصمة صنعاء واطلاق...
أحداث اليوم : الامانة : عاصفة ترابية ضخمة في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار

اجتاحت عصر اليوم عاصفة ترابية ضخمة مصحوبة بامطار العاصمة صنعاء. وقال مواطنون ان عاصفة ترابية ضخمة اجتاحت العاصمة صنعاء بسرعة كبيرة من الجهة الشرقية وانها ادت لتدني شديد في الرؤية الافقية. واكدوا ان العاصفة كانت مصحوبة بامطار رعدية متوسطة استمرت بضع دقائق لكنها ادت لتدفق السيول واطلق الدفاع المدني على اثرها صافرات الانذار تحذيرا من الدخول في مجرى السائلة وسط المدينة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ 

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الامانة : عاصفة ترابية ضخمة في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة صنعاء والمحافظات مساء اليوم، ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتزينت سماء العاصمة والمحافظات بالألعاب النارية ذات الألوان الزاهية، التي امتزجت مع الأضواء الخضراء التي اكتست بها الشوارع والمباني والأحياء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وشكلت الألعاب النارية التي أطلقت من الشوارع وأسطح المنازل والجبال، لوحة جمالية جسدت الفرحة بذكرى مولد المصطفى وما تحتله هذه المناسبة من مكانة في نفوس الشعب اليمني.

مقالات مشابهة