صحافة العرب:
2024-07-03@19:41:19 GMT

- برشلونة يخشى هذا الأمر من كيسيه!

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- برشلونة يخشى هذا الأمر من كيسيه!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يخشى هذا الأمر من كيسيه!، أشارت العديد من التقارير إلى سعي نادي الأهلي السعودي للتعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب برشلونة ، في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يخشى هذا الأمر من كيسيه!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يخشى هذا الأمر من كيسيه!

- أشارت العديد من التقارير إلى سعي نادي الأهلي السعودي للتعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن برشلونة يخشى أن يرفض كيسيه عرض نادي الأهلي مثلما رفض عرض نادي النصر السعودي سابقا.

ووفقا للصحيفة فإن النصر قدم عرضا إلى كيسيه قبل التعاقد مع فوفانا بضعف راتبه و 14 مليون يورو، ولكن وكيل اللاعب رفض.

 وشددت الصحيفة أن برشلونة لا يريدون إضاعة الفرصة مع الأهلي.

:

ما يحدث في برشلونة هذا الصيف … أمر لا يمكن السكوت عليه!

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يخشى هذا الأمر من كيسيه! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي