كشفت شبكة «سكاي نيوز»، أن كير جونستون، صاحب صورة الفستان الشهير الذي «حيّر الملايين على الإنترنت» عام 2015 بسبب لونه حُكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف السنة، وكذلك منعه من الاتصال بزوجته لمدة 10 سنوات، بتهمة الاعتداء العنيف عليها وخنقها في منزلهما في مارس 2022.

ووفقا لصحيفة الشرق الأوسط، فإن جونستون وزوجته تصدرا عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم عام 2015 عندما أثارت صورة فستان ارتدته والدة العروس في حفل زفافهما جدلاً عبر الإنترنت حول لونه، حيث إن البعض رأى أن الفستان باللونين الأسود والأزرق، وهذا صحيح، بينما رأى آخرون اللون الأبيض والذهبي.

وشارك الملايين في جميع أنحاء العالم في هذا النقاش، حول لون «الفستان الذي حطم الإنترنت»، بما في ذلك المشاهير، مثل تايلور سويفت وجاستن بيبر، وكاتي بيري وكيم كارداشيان.

وحصل كير وجريس جونستون على 10000 دولار نظير الظهور في «برنامج إلين دي جينيريس» الشهير في الولايات المتحدة.

وذكرت الشبكة أن المحكمة في غلاسكو الأسكتلندية وجدت أن جونستون كان له تاريخ في إساءة معاملة زوجته، وقال القاضي عن الواقعة إن جونستون خنق زوجته لمدة 20 ثانية تقريباً، وإنها كانت في البداية قادرة على الصراخ، وكانت تخشى على حياتها، وتعتقد أنه ينوي قتلها. وأضاف أنها «لم تفقد الوعي، لكنها شعرت بأنها قريبة جداً من ذلك».

وسردت «سكاي نيوز» تفاصيل واقعة الاعتداء، حيث كان جونستون يومها في إحدى الحانات، بينما كانت زوجته في مكان آخر.

وقال المدعي العام، كريس ماكنتوش، إن الزوجة تلقت رسائل نصية من زوجها، يشكو فيها من أنها لم تفعل ما يكفي لدعمه، وعندما عادت إلى المنزل وجدت زوجها نائماً، وبعدما استيقظ أخبرها أنه سيتركها، وقام بضربها ووضعها على الأرض وخنقها بكلتا يديه.

وسمع أحد الشهود صراخها، وحاول إبعاد جونستون، الذي توقف في البداية، لكنه عاد وهو يمسك بسكين وهدّدها بالقضاء عليها.

وأصيبت الزوجة بكدمات واضحة في رقبتها نتيجة الاعتداء، وأرسلت رسائل إلى أصدقائها تطلب المساعدة، واتصلت بالشرطة، وقالت لعامل الهاتف: «زوجي يحاول قتلي».

ووفقاً للشبكة، أقرّ جونستون الشهر الماضي بأنه مذنب بالاعتداء على زوجته، ما أدى إلى إصابتها وتعريض حياتها للخطر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإنترنت صورة الفستان الملايين جونستون

إقرأ أيضاً:

من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)

أكد رجل الأعمال الأمريكي كولين راغ أن الرئيس جو بايدن بدا تائها تماما خلف زوجته جيل في تجمع حاشد في ولاية كارولينا الشمالية، بعد مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب.

وكتب راغ على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس": "وقف جو بشكل محرج ويبدو تائها تماما خلف زوجته في تجمع انتخابي في رالي بولاية نورث كارولينا، بعد أدائه الكارثي في المناظرة، من هو الرئيس الحقيقي هنا؟".

وأرفق رجل الأعمال المنشور بفيديو من الحدث، يقف فيه بايدن وفمه مفتوحا قليلا ومع نظرات تائهة لأكثر من 10 ثوان، بينما تلقي زوجته خطابا.

بدوره، أكد بايدن أمام أنصاره عزمه على مواصلة خوض السباق الرئاسي رغم أدائه السيئ في المناظرة التي خاضها في وجه منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقال بايدن أمام تجمع لأنصاره في ولاية كارولاينا الشمالية "لم أعد أسير بسهولة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أتكلم بطلاقة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أناظر بالجودة السابقة نفسها، لكنني أعلم كيفية قول الحقيقة".

وقال أيضا "لم أكن لأترشح مجددا لو لم أكن مؤمنا من كل قلبي بأنني قادر على تأدية هذه المهمة".

وشدد بايدن على أن "ترامب أكبر تهديد لهذه الأمة. إنه تهديد لحريتنا. إنه تهديد لديمقراطيتنا. إنه حرفيا تهديد لكل شيء تدافع عنه أمريكا".

 

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • مطاردة مجهولين.. تفاصيل الاعتداء على مذيعة بالتليفزيون المصري في الشروق
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا..تفاصيل
  • يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن وقف إطلاف النار بغزة
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • الصحة العالمية: تقارير الأمن الغذائي بشأن السودان”مفجعة”
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • نجل المختطف السقاف يروي تفاصيل صادمة لتلفيق مليشيا الحوثي تهمة التجسس لوالده