الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يتفقد مشروع استراحة "فوق الغمام" على جبل ديم حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بتعيين سيف الزري الشامسي قائداً عاماً لشرطة الشارقة

رفع عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، باسم رياضيي الإمارة، آسمى آيات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بعد أن وجَّه سموه بإنشاء ملعب دولي لنادي كلباء على ارتفاع 850 متراً فوق سطح البحر، ضمن مشروع استراحة فوق الغمام، مؤكداً أن الصرح الجديد سيكون معلماً من المعالم الرياضية المميزة في الإمارة، وسيعزز من إمكاناتها اللوجستية، وأيضاً من شهرتها وسمعتها الدولية.


وأضاف: «إن مكارم صاحب السمو حاكم الشارقة للرياضة والرياضيين في الإمارة يصعب حصرها، وتفرض علينا أن نبذل أقصى الجهود لترجمة هذا الدعم وذاك الاهتمام، لتحقيق الأهداف المنشودة وترجمة رؤية سموه بالنسبة لمشروع الشارقة الثقافي الكبير الذي تلعب فيه الرياضة بأنشطتها وفعالياتها دوراً كبيراً».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي اتحاد كلباء حاكم الشارقة

إقرأ أيضاً:

حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، واجب العزاء إلى أسرتي وذوي شهيدي الوطن والواجب، ناصر محمد يوسف البلوشي وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، اللذين ارتقيا إلى العلا شهيدين وزميلين لهما إثر تعرضهم لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، خلال زيارتهما مجلس الوطن في منطقة الرقايب، عن خالص التعازي والمواساة إلى ذوي الشهيد ناصر محمد يوسف البلوشي، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهده واجب العزاء إلى أسرة وذوي الشهيد عبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، خلال زيارة سموهما مجلس الوصل في منطقة الحميدية.

وأعرب سموهما لأسرة وذوي الشهيد عن صادق العزاء والمواساة، مبتهلين إلى الخالق سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن ينزله منزلة الأبرار والأخيار والأطهار.

قدم واجب العزاء إلى جانب سموهما، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد والشيوخ يعزون حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • محمد بن راشد يعزي حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي أحمد الزعابي في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبدالعزيز الطنيجي
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي
  • حاكم الشارقة والشيوخ يعزون حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حامد بن زايد في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • سلطان يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم الشارقة يعزي حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم الشارقة يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا