سام برس:
2024-09-19@06:24:08 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظƒط´ظپ ط£ط­ط¯ طھط¬ط§ط± ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط§طھ ظپظٹ ظ…طµط± ط¹ظ† ظ‚ظٹط§ظ… ط§ظ„ط¹ط¯ظٹط¯ ظ…ظ† ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„طھظˆط²ظٹط¹ ط§ظ„ظ…ط¹طھظ…ط¯ط© ظˆط§ظ„طھط¬ط§ط± ط¨طھظ‚ط¯ظٹظ… ط®طµظˆظ…ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ط·ط±ط§ط²ط§طھ آ«طھظˆظٹظˆطھط§ ظƒظˆط±ظˆظ„ط§آ» ط¨ظ‚ظٹظ…ط© طھطھط±ط§ظˆط­ ط¨ظٹظ† 60 ط¥ظ„ظ‰ 100 ط£ظ„ظپ ط¬ظ†ظٹظ‡ ظ„ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ظپط¦ط§طھ.



ظˆط£ط¶ط§ظپ ط£ظ† ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„طھط®ظپظٹط¶ط§طھ طھط£طھظٹ ظپظٹ ط¥ط·ط§ط± ط³ط¹ظٹ ظ…ظˆط²ط¹ظٹ ظˆطھط¬ط§ط± ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط§طھ ط¥ظ„ظ‰ طھطµط±ظٹظپ ط§ظ„ظ…ط®ط²ظˆظ† ط§ظ„ظ…ظˆط¬ظˆط¯ ظ„ط¯ظٹظ‡ظ…طŒ ظ‚ط¨ظ„ ظ‚ظٹط§ظ… ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط­ظ„ظٹ ط¨ط·ط±ط­ ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ط¹ط§ظ… 2025.

ظˆط£ط´ط§ط± ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ط§ظ„ظپطھط±ط© ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹط© طھط´ظ‡ط¯ طھط±ط§ط¬ط¹ ط­ط§ط¯ ظپظٹ ظ…ط¨ظٹط¹ط§طھ ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© طھط±ط§ط¬ط¹ ظ…ط¹ط¯ظ„ ط¥ظ‚ط¨ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط³طھظ‡ظ„ظƒظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط´ط±ط§ط، ط§ظ„ط·ط±ط§ط²ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط§ظ„طھط²ط§ظ…ظ† ظ…ط¹ ط¹ط¯ظ… ط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط£ط³ط¹ط§ط±طŒ ظˆط§ظ†طھط¸ط§ط±ظ‹ط§ ظ„ظ…ط²ظٹط¯ ظ…ظ† ط§ظ„طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ط³ظˆط§ط، ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„طھظˆظƒظٹظ„ط§طھ ظˆط§ظ„طھط¬ط§ط±.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط§ظ„ظ…ط§ظ„

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط طھ ط ظ ط ط ط طھ ط ظٹط ط ط طھط ط ط ط ظ طھط

إقرأ أيضاً:

البكيري: بيولي لم يأت للاتحاد بسبب بنزيما وقدومه للنصر بموافقة رونالدو .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد البكيري أن المدرب ستيفانو بيولي لم يتوجه لتدريب الاتحاد بسبب انتقال النجم كريم بنزيما إلى صفوفه.

وقال البكيري أن قدوم بيولي لتدريب النصر جاء بعد موافقة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. واعتبر أن هذه الخطوة تمثل تعبيرًا عن قوة تأثير رونالدو في النادي، خاصة بعد نجاحه في اجتذاب العديد من الأسماء اللامعة إلى دوري روشن.

وأشار البكيري إلى أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو كان مقاوما للتغيير وكان رافضا رحيل مدرب الفريق كاسترو إلى أن تسببت النتائج المتراجعة للفريق خاصة في المباراة الأخيرة أمام الشرطة بانهاء مسيرة كاسترو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/QtuUkT7sKP0wVGWv.mp4

مقالات مشابهة