أسفرت انتخابات اللجان النوعية بنموذج محاكاة مجلس الشيوخ، عن فوز عبد الرحمن عبد الموجود أبو الحمد زكير، وشهرته عبد الرحمن أبوزكير، أمين مساعد محافظة قنا لشئون الإعلام بحزب الشعب الجمهوري، بمنصب وكيل أول لجنة الإعلام و الثقافة والسياحة والآثار "بالتزكية"، وذلك فى الانتخابات الإلكترونية التي أجريت تحت إشراف قضائي كامل.

يذكر أن عبد الرحمن أبوزكير، يعمل نائب مدير تحرير بدار الجمهورية للصحافة، ووكيل اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا، وأمين مساعد المحافظة لشئون الإعلام بحزب الشعب الجمهوري، وكان قد فاز فى انتخابات محاكاة مجلس الشيوخ عن المقعد الفردي بالمحافظة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا، أن نموذج محاكاة مجلس الشيوخ الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة يُشكل من (300 عضوًا)، وينتخب ثلثا أعضائه بالاقتراع العام السرى المباشر، بواقع 100 عضو بالقائمة المغلقة، و100 عضو بالنظام الفردي، ويعين وزير الشباب الثلث الباقي، ويتكون الفصل التشريعي من دورين انعقاد (عامان)، علي أن تكون مدة دور الانعقاد عام واحد.

من جانبه هنأ النائب الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، والدكتور محمود عمر عبد العزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، عبد الرحمن أبوزكير أمين مساعد المحافظة لشئون الإعلام، بهذا الفوز الذي يؤكد مجددًا قدرة كوادر الشعب الجمهوري على المنافسة بجدارة فى مختلف الاستحقاقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لجنة الإعلام محافظة قنا نموذج محاكاة مجلس الشيوخ محاکاة مجلس الشیوخ عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

«عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو جاء نصها:
فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية

تحية تقدير وإعزاز لفخامتكم.. وبعد،

يشرفني بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ، أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونية لعام 2013، تلك الثورة التي مثلت حدثًا فارقًا في حياة الشعب المصري بل والمنطقة العربية والعالم بأسره، لما مثلته من نقطة فاصلة في مواجهة قوى الظلام والتطرف والإرهاب، فكشفت حقيقتها ودحرت خطرها وأنهت وجودها.

وإنني إذ أنتهز هذه المناسبة الوطنية، لأدعو الله عز وجل أن يديم على فخامتكم موفور الصحة والعافية، وأن يحفظكم ويحفظ مصر وشعبها الأبي، وأن يعيد علينا هذه المناسبة بالخير والأمان تحت قيادتكم الحكيمة. 
وكل عام وفخامتكم بألف خير وسعادة.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ» يشيد بحملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة: ترفع مستوى الوعي
  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • وكيل مساعد بـ «التجارة»: الوزارة تعتمد بنود الجمعيات العمومية غير المتعارضة مع نظام الشركات
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • وكيل "الإعلام" يشارك في "تنفيذي اتحاد إذاعات الدول العربية"
  • فوز "عبد الرحمن محمد" بتعليم نجع حمادي في مسابقة معلم متميز مبدع
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • وحيد عبد المجيد أمينًا عامًا للمؤتمر العام السادس للصحفيين ولجنة استشارية تضم 100 صحفي بينهم 5 نقباء
  • الدكتور وحيد عبد المجيد أمينًا عامًا للمؤتمر العام السادس للصحفيين.. ولجنة استشارية تضم 100 صحفي بينهم 5 نقباء
  • مجلس خدمة المجتمع بجامعة دمياط يؤكد على فتح مسارات إبداعية للطلاب