تنتظر جماهير البرتغال موعد وصول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف المنتخب استعدادًا لـ خوض منافسات أمم أوروبا «يورو 2024»، والمقرر لها في الفترة من 14 يونيو الحالي حتى 14 يوليو المقبل، والتي تستضيفها ألمانيا.

 

ومن المقرر أن يشارك منتخب البرتغال وديا ضد كرواتيا، وبعد ذلك بـ48 ساعة يواجه أيرلندا، بينما يلعب رفقاء رونالدو في بطولة اليورو 2024 رفقة كل من التشيك وتركيا وجورجيا ضمن منافسات المجموعة السادسة.


وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب البرتغال وفقًا لموقع ترانسفير ماركت 1.06 مليار يورو، ويعد رافائيل لياو نجم ميلان الإيطالي أعلى اللاعبين البرتغاليين في القيمة التسويقية بـ 90 مليون يورو ويأتي خلفه روبن دياز لاعب مانشستر سيتي بـ 80 مليون يورو.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لكل من برناردو سيلفا وبرونو فيرنانديز 70 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة كريستيانو رونالدو 15 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغال كريستيانو رونالدو أمم أوروبا ألمانيا القیمة التسویقیة ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا

فرضت هيئة حماية المعطيات الأيرلندية غرامة مالية قدرها 91 مليون يورو على شركة ميتا للتكنولوجيا المالكة لفايسبوك، بسبب فشلها في توفير حماية كافية لكلمات مرور المستخدمين.

اعلان

وكانت الهيئة الرقابية قد أعلنت الأربعاء أن التحقيق بدأ في أبريل نيسان 2019، بعدما أبلغت ميتا السلطات الأيرلندية عن تخزينها عن غير قصد وعلى أنظمتها الداخلية بعض كلمات مرور مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بصيغة نصية عادية وغير مشفرة.

ويفرض القانون العام لحماية المعطيات في الاتحاد الأوروبي على الشركات تطبيق إجراءات أمنية عند معالجة البيانات الشخصية.

من جهته قال غراهام دويل، العضو بهيئة حماية المعطيات الأيرلندية: "من المتعارف عليه أنه لا يجب تخزين كلمات مرور المستخدمين بصيغة نصية عادية، نظرًا لمخاطر إساءة الاستخدام الناجمة عن وصول الأشخاص إلى هذه البيانات. ويجب الأخذ في الاعتبار أن كلمات المرور في هذا المقام أمر جد حساس لأنها تتيح الوصول إلى حسابات المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي."

Relatedميتا تسعى إلى تعزيز سرية الرسائل في تطبيقيها "مسنجر" و"فيسبوك"غرامة بحق فايسبوك بسبب التجسسعبارة جديدة لفيسبوك تثير الجدل وتطرح تساؤلات حول إمكانية الدفع مقابل الدخول إلى المنصة في المستقبل

وليست هذه المرة الأولى التي تُفرض فيها غرامة على ميتا بموجب القانون العام لحماية المعطيات. ففي عام 2023، فُرضت على الشركة غرامة كبيرة بقيمة 1.2 مليار يورو لاستمرارها في نقل البيانات الشخصية للمستخدمين من المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى الولايات المتحدة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية زوكربيرغ يكشف: مسؤولون كبار في إدارة بايدن ضغطوا على ميتا لفرض رقابة على محتوى كوفيد-19 "ميتا" ستستخدم منشوراتكم العامة لتدريب نسختها الخاصة للذكاء الاصطناعي .. هل بامكانكم منع ذلك؟ بوريل: إسبانيا وإيرلندا ودول أوروبية أخرى قد تعلن اعترافها بدولة فلسطين هذا الشهر السياسة الأوروبية جريمة سيبرانية ميتا - فيسبوك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. ضربة مزلزلة لمعقل حزب الله: إسرائيل تدمر المقر المركزي و6 مبان والغموض يلف مصير حسن نصر الله يعرض الآن Next إسرائيل تستهدف نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت بطائرات الإف 35 الأمريكية و1000 كلغ من المتفجرات يعرض الآن Next السودان: حرب منسية تهدد بكارثة إنسانية ومجاعة غير مسبوقة يعرض الآن Next العالم على حافة الهاوية.. بوتين يلوّح بالسلاح النووي فهل يقود الصراع الأوكراني إلى نقطة اللاعودة؟ يعرض الآن Next البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية اعلانالاكثر قراءة سي بي إس: جنوح سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة ساحل عمان حب وجنس في فيلم" لوف" إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن بعد اتّهامه بالتجديف.. الشرطة الباكستانية تقتل طبيباً وتُزيّف ظروف مقتله فلوريدا تستعد لمواجهة "هيلين": أقوى عاصفة تضرب الولايات المتحدة منذ عام اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالاتحاد الأوروبيالصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزةحركة حماساعتداء إسرائيلبنيامين نتنياهوحزب اللهمحكمةقصففرنساغزةجنوب لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • 21.2 مليون ريال القيمة السوقية لبورصة مسقط بدعم من الإقبال على أسهم البنوك
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • 47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • البرتغال حاملة اللقب تغادر مونديال الصالات على يد منتخب كازخستان
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً
  • ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو