كشف مستشار نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم، مارسيو كالفيس، عن حقيقة وجود مفاوضات مع مواطنه النجم نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

وكان مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس، صرح في فبراير الماضي، عن رغبة ناديه في ضم نيمار بعد انتهاء عقده مع الهلال السعودي.

وقال مارسيو كالفيس في تصريحات نشرتها جريدة “الرياضية” السعودية:” مفاوضاتنا مع نيمار توقفت منذ وقت طويل ولا يوجد أي مفاوضات في الفترة الراهنة من أجل عودته خلال الموسم المقبل”.

وتابع مستشار نادي سانتوس:” كل ما حدث من قبل مارسيلو تيكسيرا، رئيس النادي ما هو إلا جس نبض ليس أكثر ونيمار والرئيس صديقان رائعان ويتحدثان يوميا وهذا بالاختصار مع حدث مع لاعب الهلال ونجم البرازيل الأول ونادينا".

إقرأ المزيد بعد تواصل فريق سعودي آخر مع أليسون.. النصر يضع خطة بديلة إقرأ المزيد نيمار يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024

يذكر أن نيمار صرح مؤخرا أن الشائعات التي تتحدث عن عودته لصفوف سانتوس هذا الصيف غير صحيحة وهو يركز على العودة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتقديم موسم قوي برفقة الهلال السعودي، في الموسم القادم.

وتعرض النجم البرازيلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب بلاده، يوم 17 أكتوبر الماضي، ما تسبب في نهاية موسمه رفقة الهلال السعودي.

انضم نيمار (32 عاما) لصفوف نادي الهلال بطل دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين، في الصيف الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو بعقد لمدة موسمين.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي نيمار الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية

شهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال السعودي اليوم الإثنين عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى التدريبات الجماعية.

وأعلن المهاجم البرازيلي نيمار عودته إلى التدريبات الجماعية لناديه الهلال السعودي بعد قرابة عام من إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى خلال مباراة لمنتخب بلاده.

ننطلق نحو هدف آخر ????????#الهلال pic.twitter.com/DvROmtdJnT

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 29, 2024

وانضم نيمار (32 عاماً) إلى الهلال في أغسطس (آب) 2023 بصفقة ضخمة ناهزت 100 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه أصيب في 17 أكتوبر (تشرين الأول) خلال مباراة منتخب بلاده أمام الأوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ما أوقف مشاركاته مع الهلال عند 5 مباريات فقط.

وكتب نيمار في حسابه على منصة إنستغرام بالبرتغالية الأحد: "يسعدني أن أعود إلى المجموعة.. الآن كل شيء في غاية السعادة".

وأرفق قائد منتخب البرازيل صوراً له وهو يتدرب مع زملائه، ويسدد الكرة تحت أنظار مدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

وكان نيمار عاد للتدريبات الفردية بالكرة في يوليو (تموز) الماضي.

ولم يقيد الهلال نيمار بعد في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في أغسطس (آب) الماضي، لكن "الزعيم" ضم قائد السيليساو لقائمته الآسيوية ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

مقالات مشابهة

  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية