لايف ستايل، سرقة ساعات بـ 15 مليون يورو في وضح نهار باريس،قال مكتب الادعاء العام في باريس إن لصوصاً نفذوا سطواً مسلحاً على‭ ‬متجر تابع لبياجيه .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سرقة ساعات بـ 15 مليون يورو في وضح نهار باريس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سرقة ساعات بـ 15 مليون يورو في وضح نهار باريس

قال مكتب الادعاء العام في باريس إن لصوصاً نفذوا سطواً مسلحاً على‭ ‬متجر تابع لبياجيه للساعات السويسرية الفاخرة وسط باريس أول من أمس، وفروا وبحوزتهم جواهر تتراوح قيمتها من 10 إلى 15 مليون يورو (11 مليوناً إلى 16.5 مليون دولار)، وذلك وفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز.

ووقع السطو في أثناء وقت استراحة الغداء، في متجر يقع في شارع رو دو لا بيه، وفي منطقة راقية تدعى بلاس فاندوم في وسط باريس، والتي تضم العديد من محال المجوهرات والساعات والسلع الفاخرة.

ويُشار إلى أن هذه المنطقة قد شهدت من قبل سلسلة من حوادث السطو المسلح، وخصوصاً في السنوات الأخيرة الماضية. وفور وقوع الحادث، تم فتح تحقيق من قبل السلطات المتخصصة، وهناك جهود متواصلة وكبيرة تبذلها الشرطة لتحديد مكان وهوية هؤلاء اللصوص.

ووفقاً لعدة مصادر، فإنه يتم البحث عن ثلاثة أشخاص، إذ إنهم مشتبه بهم في تورطهم في هذه الجريمة. يُذكر أنه في مايو من العام الماضي، تعرض متجر آخر خاص بالجواهر والساعات، ويتبع لعلامة تجارية أخرى تدعى «شانيل» لعملية سرقة مماثلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سرقة ساعات بـ 15 مليون يورو في وضح نهار باريس وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

500 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعتمد حزمة مساعدات للبنان

أعلنت المفوضية الأوروبية إطلاق الشريحة الأولى من خطة المساعدة الأوسع نطاقًا التي تبلغ قيمتها مليار يورو حتى عام 2027، والتي وقعتها في بيروت في مايو الماضي أورسولا فون دير لاين ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ومن بين الأولويات تعزيز القوات المسلحة اللبنانية.
وتماشيًا مع ما أعلنته أورسولا فون دير لاين خلال زيارتها إلى بيروت في مايو الماضي، اعتمدت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس، حزمة مساعدات مالية بقيمة 500 مليون يورو للبنان.الشريحة الأولى من الدعموتعد هذه هي الشريحة الأولى الكبيرة من الدعم الأكبر البالغ مليار يورو حتى عام 2027 المنصوص عليه بين بروكسل وبيروت، والذي دعا إليه رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي في استنتاجات المجلس الأوروبي في 17-18 أبريل، والتي أعاد فيها الاتحاد الأوروبي التأكيد على دعمه القوي للبنان، وأقر "بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد محليًا" بسبب التوترات الإقليمية".

وزير خارجية #قبرص: مستعدون للمساعدة في إجلاء مدنيين من #الشرق_الأوسط إذا تصاعدت المواجهة بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية
أخبار متعلقة غارات للاحتلال على الجنوب اللبناني.. ماذا يحدث؟موريتانيا.. ولد الغزواني يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانيةللمزيد | https://t.co/OA7ijBe8nf#لبنان | #اليوم pic.twitter.com/AjRsz04afi— صحيفة اليوم (@alyaum) July 29, 2024
يأتي ذلك مع 500 مليون لعام يورو 2024-25 ، تأمل المفوضية الأوروبية في إطلاق مسار الإصلاح في لبنان، وزيادة النشاط الاقتصادي المزدهر، ودعم التدابير الاجتماعية للشريحة الأكثر ضعفًا من السكان.الأمن والهجرة واللاجئينكما أعلنت فون دير لاين في مايو عندما التقت رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن حزمة المساعدات لها على الأقل هدفان آخران من الأولويات بينهما: الأمن وإدارة تدفقات الهجرة واللاجئين في البلاد.
وقالت رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي: "سندعم الجيش اللبناني وقوى الأمن العام والداخلي"، وسنوفر "المعدات والتدريب والبنية التحتية اللازمة لإدارة الحدود"، بالإضافة إلى اللاجئين من سوريا (نحو مليون شخص، وفقًا لأرقام المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين).
ويواجه لبنان، الذي يعاني أزمة اقتصادية واجتماعية عميقة، تأثير الصراع في غزة، والتوتر الخطير بشكل متزايد في البلاد.

مقالات مشابهة

  • طقس البحيرة.. شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا
  • كورة لايف France.. بث مباشر مباراة فرنسا والأرجنتين مشاهدة دون تشفير Kooora Live في أولمبياد باريس
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد باراجواي مباشر دون تقطيع | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب اليابان ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية مباشر دون تقطيع | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • برشلونة مطالب بتقديم تنازلات في صفقة أولمو!
  • المفوضية الأوروبية تعتمد 500 مليون يورو حزمة مساعدات للبنان
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو
  • 500 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعتمد حزمة مساعدات للبنان