وجهت جهات التحقيق بالجيزة تهمة جديدة للراقصة دوسة وهي حيازة وتعاطي المواد المخدرة، إضافة إلى التهم الموجهة إليها وهي التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اتهامات جديدة تلاحق الراقصة دوسة بعد القبض عليها بتهمة الفجور

كما قررت جهات التحقيق المختصة، تجديد حبس الراقصة الشهيرة دوسة  على خلفية اتهامها بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وكشفت التحريات في واقعة القبض على الراقصة دوسة، بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة عن تفاصيل جديدة.

واعترفت المتهمة دوسة أمام جهات التحقيقات بترددها على الملاهي الليلية القاطنة بشارع الهرم، لأداء عروض رقص في حفلات داخل تلك الملاهي، كما أقرت بسفرها إلى دبي لتقديم بعض العروض في حفلات خاصة بدولة الإمارات.

القبض على عصابة نسائية كولومبية تخصصت في الدعارة بالرحاب

تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بالتنسيق مع قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن القاهرة، من إسقاط عصابة نسائية تتكون من 4 سيدات يحملن الجنسية الكولومبية، متخذين من شقتين بـ مدينة الرحاب مسرحًا لممارسة الأعمال المنافية للآداب وأعمال الدعارة بمقابل مادي. 

وكانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية باستغلال عدد من الساقطات عقار قاطن بمدينة الرحاب في ممارسة أعمال الدعارة.

وكشفت التحريات، أن شبكة الدعارة تتكون من 4 فتيات يحملن الجنسية الكولومبية، وذلك عن طريق استقطاب الزبائن راغبي المتعة الحرام باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبالغ مالية كبيرة في الليلة.

وتابعت التحريات، أن المتهمات اتخذوا من شقتين بدائرة مدينة الرحاب مسرحًا لممارسة تلك الأعمال المنافية للآداب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم داخل العقار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتحرير محضر بالواقعة.


إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية 

كما شهد الطريق الدائري أمام نزلة أم بيومي بمحافظة القليوبية انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري أمام نزلة أم بيومي، ووجود عدد من المصابين. 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف العميد محمد البطوطي، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق نتج عنه إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع تلفيات أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالجيزة التحريض على الفسق والفجور مواقع التواصل الإجتماعى انقلاب سیارة میکروباص بمدیریة أمن

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • تغيب بلوجر عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفجور بالمحكمة الاقتصادية
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام