لجريدة عمان:
2024-07-01@20:02:41 GMT

جاهزية كبيرة لنهائي كأس السويق

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

جاهزية كبيرة لنهائي كأس السويق

نجح فريقا شباب بديعوه والسويق في الوصول إلى نهائي كأس السويق، وتتواصل تحضيرات الفريقين على نطاق مكثف للنهائي المنتظر للوصول إلى الجاهزية المنتظرة، وقال المهندس عبدالله بن علي الغداني رئيس فريق السويق وعضو مجلس الإدارة ومسؤول ملف الاستثمار بنادي السويق: بطولة كأس السويق تعد فكرة ناجحة بكل المقاييس جمعت أغلب الفرق الأهلية بالولاية، وتعتبر من أنجح البطولات التي دشنها نادي السويق، ونقدم الشكر للجنة الفرق الأهلية على جهودها المثمر لإنجاح البطولة ولكل من شارك في إنجاح هذا الحدث الرياضي، ونخص سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق على جهوده المقدرة.

وأضاف: انطباعنا عن البطولة جيد، بداية من خلال الفكرة الجيدة لعمل بطولة لجميع الفرق الأهلية بمشاركة أغلب الفرق الأهلية التي وصل عددها إلى ٥٨ فريقا، كما لا ننسى التغطية الإعلامية للمركز الإعلامي بنادي السويق والمتابعة المستمرة لكل المباريات، كما أن القرار بعدم مشاركة أي لاعب من خارج الولاية أتاح الفرصة للاعبي الفرق الأهلية في البروز.

التتويج باللقب

من جانبه أشار صالح البارحي رئيس فريق شباب بديعوه إلى أن طموح فريقه هو الحصول على اللقب، وأن اشتراطنا على الجهاز الفني قبل المشاركة في البطولة هو العودة من الباب الكبير لمنافسات النادي بعد آخر وصول لنا في نهائي النخبة عام ٢٠١٨ مع فريق خضراء بورشيد، مبينا أن التحدي هو العنوان الرئيس في قبول الجهاز الفني بقيادة محمد بن علي الطويرشي، ومن ثم أعقبه اجتماع مطول مع اللاعبين الذين أكدوا على رغبتهم الجامحة في الوصول لأبعد نقطة في بطولة كأس السويق، وهذا ما حدث بالفعل، إلا أننا في النهاية نبحث عن التتويج، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تكريم للفريق في حالة حصولنا على اللقب.

وأضاف: البطولة كشفت لنا الكثير من الجوانب الإيجابية ومنحتنا مساحة جيدة لمشاركة أبناء الفريق، الأمر الذي أعاد لنا مواهب كانت بعيدة عن مستواها بسبب اعتمادنا في البطولات الكبرى على عدد كبير من اللاعبين المحترفين من خارج الفريق، كما منحتنا الثقة في المواهب الشابة التي تعبنا على تجهيزها منذ سنوات سابقة، حيث قدمت هذه المواهب الشابة أداءً راقيًا للغاية، وأصبحت لدينا دكة قوية، وأتمنى من رؤساء الفرق -وأنا واحد منهم- منح الثقة لأبناء الفريق في كل المنافسات بما فيها دوري الدرجات، ولا أتمنى التسابق من أجل جلب لاعبين من خارج الولاية ودفع مبالغ طائلة بلا داع وخسارة مواهب الفريق الشابة، وإيجاد حالة غير مرغوبة بين أبناء الفريق وجماهيره.

جاهزون للنهائي

أما محمد بن علي الطويرشي مدرب فريق شباب بديعوه فقال: الفريق جاهز للمباراة النهائية من جميع النواحي البدنية والمعنوية، وخلال هذه الفترة نلعب مباريات ودية مع فرق قوية من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة للمباراة النهائية أمام فريق السويق. وتابع: طموحي هو مواصلة تحقيق البطولات مشيرا إلى أن فريقه شارك في بطولة أبطال الصداقة التي أقيمت على ملعب أبطال الصداقة لفريق شباب بديعوه ونجحنا في التتويج، ونأمل بأن تتواصل الإنجازات لفريق شباب بديعوه من خلال تحقيق بطولة كأس السويق ٢٠٢٤م.

بينما قال محفوظ الغساني مدرب فريق السويق: إن الفريق يواصل إعداده من خلال تكثيف التدريبات تأهبا للنهائي، وطموحي كطموح أي مدرب على رأس الجهاز الفني وطموح مجلس الإدارة والجماهير ومحبي الفريق وهو تحقيق البطولة وهو حق مشروع للجميع، وهناك دور كبير يقوم به مجلس الإدارة وكافة الأجهزة الفنية والإدارية من خلال الوقوف خلف الفريق ومتابعته أولا بأول، ولكن لا توجد أية وعود من مجلس الإدارة في حالة الفوز بالبطولة، ولكن الشيء الذي تعودنا عليه من الإدارة سابقا تحفيز اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي والمادي، وبلا شك الإدارة لن تقصر في ذلك.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفرق الأهلیة مجلس الإدارة من خلال

إقرأ أيضاً:

فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء

ماجد محمد

أعلنت إدارة نادي الفيحاء اليوم أنها تلقت خطابا رسميا من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي فوك رازوفيتش حيث تضمن إنهاء العلاقة التعاقدية مع نادي الفيحاء من طرف واحد.

وأضاف النادي أنه قرر إحالة ملف المدرب إلى الإدارة القانونية بالنادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها حفظ حقوق نادي الفيحاء القانونية والمادية والمعنوية.

ولفت إلى أن الإدارة بدأت العمل بشكل عاجل على ملف التعاقد مع مدير فني القيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن هذا البيان انطلاقا من مبدأ الشفافية تجاه جماهير الفيحاء والمجتمع الرياضي عامة، وتأكيدًا على المبدأ الثابت للإدارة في المحافظة على حقوق النادي ومكتسباته.

مقالات مشابهة

  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • كشافة شباب مكة تكرم قادة من السوادن ولبنان ومصر
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • شباب العراق يواجهون لبنان ضمن بطولة غرب آسيا
  • الإدارة الأهلية بإقليم دارفور تساند القوات المسلحة