لجريدة عمان:
2024-06-29@15:44:39 GMT

جاري وايت: كان علينا تحطيم القائم !

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

جاري وايت: كان علينا تحطيم القائم !

في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الصين تايبيه ومنتخبنا، وجّه الإنجليزي جاري وايت اللوم على الفرص التي أضاعها لاعبوه في الشوط الأول، مبينا أنه سبب مهم في الخروج بالخسارة بثلاثية نظيفة، وقال وايت: في البداية يجب أن نعترف أننا لعبنا مع منتخب قوي في آسيا، أشكر جميع اللاعبين على انضباطهم بداية من غرفة الملابس وحتى الوصول للملعب ثم العودة لها، خسرنا 3-0؛ لأننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول، افتقادنا للمسة الأخيرة وأضعنا عدة فرص ثم تمت معاقبتنا بالهدف الأول من ركلة ركنية.

وعن الفرصة التي أضاعها تشن هاوي في الشوط الأول بعد عرضية أنجيه كوامي، قال وايت: كانت النتيجة حينها تعادلًا سلبيًا وهذا الهدف لو تحقق لتغيرت بعض الأمور ولكن الكرة ذهبت لعمود المرمى، وتابع ضاحكًا: ربما كان عليّ أن أرسل شخصًا لتحطيم هذا القائم، بعض المباريات تحتاج للحظ وافتقدنا له في النصف الأول لكن علينا تجاوز ذلك والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة الأخرى المهمة، علينا أن نهتم بالكرات الثابتة فقد سجل العمانيون منها.

ووجه وايت بضرورة تغيير نمط الكرة في الصين تايبيه، حيث قال: يجب أن نحدد هدفنا من كرة القدم، وبعد ذلك يمكننا الحديث عن مزيد من الأسباب، عقدت العديد من الاجتماعات مع مسؤولين في الحكومة وفي الاتحاد المحلي بنشر مزيد من مراكز تدريب الشباب في البلد من أجل بناء أجيال جديدة أفضل في كرة القدم ويجب أن يكون القطاع الخاص شريكًا في هذا المجال وهنا أسألكم كم يوجد هنا ملعب صالح للتدريب؟، بعد ذلك يجب علينا التحول للاحتراف الكامل، سنواصل العمل في هذه التصفيات وفق ما نمتلكه من إمكانيات.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاجأ منتخب جورجيا، البرتغال في الشوط الأول بالتقدم عليه بهدف للا شئ، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

يشارك أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده أمام جورجيا، وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 28.

منتخب جورجيا يتقدم على البرتغال

تقدم منتخب جورجيا عن طريق نجم نابولي الإيطالي خفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الثانية منذ بداية اللقاء.

وبعد هذا الهدف، بحث منتخب البرتغال عن هدف التعادل، ولكن باءت محاولات رفاق رونالدو بالفشل في أكثر من فرصة تهديفية أبرزها كرة جواو فيليكس.

وكان منتخب البرتغال حسم تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، بعد فوزه في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • احصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • رونالدو يسدد ركلة حرة مباشرة إلى شباك جورجيا بقوة مذهلة.. فيديو
  • كرة استثنائية لنهائي كوبا أمريكا (صورة)
  • كونميبول يطلق كرة استثناية لنهائي كوبا أميركا
  • "كومبر".. تعرف على الكرة الرسمية لنهائي "كوبا أمريكا"
  • «كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
  • مجلس سبورتنج يصدر بيان يدعم فريق الكرة بعد الإخفاق في التأهل إلى الممتاز