حلت الفنانة شيري عادل، ضيفة في برنامج “الراديو بيضحك” مع فاطمة مصطفى، حيث كشفت خلال اللقاء عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحشاشين الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.


 

وقالت شيري عادل عن مشاركتها في مسلسل الحشاشين: "لما دكتور بيتر ميمي، كلمني عن مسلسل الحشاشين كنت في أسعد اللحظات، خاصة أننا كنا حاسين أن المسلسل هيكسر الدنيا من قبل ما ينزل، واتبسطت إني ضيفة شرف في حلقة واحدة ولكن فيه عمق في الشخصية".


 

وتابعت: "كريم عبد العزيز، في مسلسل الحشاشين كان في أحسن حالاته وانبهرت بيه، ومشهدي معاه كان مؤثر بالنسبة ليا أوي".


 

تفاصيل مسلسل الحشاشين

مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال شيري عادل


يذكر أن شيري عادل عرض لها مؤخرا فيلم عادل مش عادل، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، وآخرون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال شيري عادل أبطال مسلسل الحشاشين أحداث فيلم عادل مش عادل أحداث مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الحشاشین شیری عادل

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الإروستقراطية الفنانة مادلين طبر، وهو شخص برجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو رية يؤدي شخصية جديدة

وأشار كمال أبو رية، إلى أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل «شخص شرير انتهازي»، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «أخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أوي، أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف مع مراته والبيت عشان مانخرجش بره إطار الشخصية، وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

صراع الخير والشر والحب والمال

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»