شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتباس الحراري الكويت تحاول التكيف مع درجات الحرارة العالية، وصلت إلى حوالي 50 درجة مئويةيقتبس هذا المكان مظهرًا من مظاهر الحياة الطبيعية ليوفر ملاذًا من الحر لبعض من سكان الكويت، وقد اعتادوا على صيف .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتباس الحراري.

. الكويت تحاول التكيف مع درجات الحرارة العالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتباس الحراري.. الكويت تحاول التكيف مع درجات...
وصلت إلى حوالي 50 درجة مئوية

يقتبس هذا المكان مظهرًا من مظاهر الحياة الطبيعية ليوفر ملاذًا من الحر لبعض من سكان الكويت، وقد اعتادوا على صيف حارق تصل فيه الحرارة إلى حوالي 50 درجة مئوية.

ً : طقس العرب يطمئن: الموجات الحارة القوية بعيدة عن الأردن

الصيف الحار في الكويت يتزامن مع حالة من "الغليان" هذا العام في النصف الشمالي من الكرة الأرضية.

وعلى غرار دول الخليج الأخرى، فإن الكويت دولة منتجة للنفط، وهي صناعة تسهم في ظاهرة الاحتباس الحراري. وتسهم الدولة في أحد أعلى معدلات انبعاث ثاني أكسيد الكربون للفرد في العالم.

وعلى الأرض، ثمة بعض المبادرات الفردية.

وفي قطعة أرض خالية بالقرب من منزله، بدأ بزراعة الأشجار، وبتفقدها في الصباح الباكر في ظل 46 درجة مئوية.

149.154.161.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتباس الحراري.. الكويت تحاول التكيف مع درجات الحرارة العالية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاحتباس الحراری

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس في مصر ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس لليوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024، وأبرزت درجات الحرارة المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء، بالإضافة إلى الموعد المتوقع لارتفاع درجات الحرارة. 

وفيما يلي تفاصيل الحالة الجوية والظروف المتوقعة.

حالة الطقس اليوم

وفقًا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يسود اليوم طقس حار ورطب على أغلب الأنحاء، مع ميل الطقس للحرارة والرطوبة خلال الليل. 

يتوقع أن تكون درجات الحرارة أعلى من المعتاد في هذا الوقت من السنة، مما يجعل الأجواء غير مريحة للبعض.

التفاصيل:

شبورة مائية: تظهر شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية. ينصح السائقون بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الظروف.فرص سقوط أمطار: توجد فرص لظهور أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة. هذه الأمطار قد تكون مصحوبة برياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء.درجات الحرارة المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء

توقع البيان أن تسجل درجات الحرارة العظمى في مختلف أنحاء الجمهورية على النحو التالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: تصل درجات الحرارة إلى 33 درجة مئوية، لكن الحرارة المحسوسة قد تصل إلى 35 درجة مئوية.السواحل الشمالية: تسجل درجات الحرارة 30 درجة مئوية، والحرارة المحسوسة قد تصل إلى 33 درجة مئوية.جنوب سيناء: تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا ملحوظًا تصل إلى 36 درجة مئوية، مع حرارة محسوسة قد تصل إلى 38 درجة مئوية.شمال الصعيد: تبلغ درجات الحرارة 35 درجة مئوية، في حين قد تصل الحرارة المحسوسة إلى 37 درجة مئوية.جنوب الصعيد: تسجل درجات الحرارة 40 درجة مئوية، مع حرارة محسوسة تصل إلى 41 درجة مئوية.موعد ارتفاع درجات الحرارة

أشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يبدأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من يوم الجمعة المقبلة، 20 سبتمبر 2024. 

ستشهد أغلب الأنحاء زيادة في درجات الحرارة، مما قد يؤدي إلى أجواء أكثر حرارة من المعتاد في بداية فصل الخريف.

نصائح عامةالاحتياط في القيادة: نظرًا لظهور شبورة مائية خفيفة على بعض الطرق، يُنصح السائقون بتوخي الحذر وضبط السرعة أثناء القيادة في الصباح الباكر.الاستعداد للحرارة: من المتوقع أن يكون الطقس حارًا خلال الأيام القادمة، لذا يُنصح بالاستمرار في شرب كميات كافية من الماء وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الذروة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء الشرقية
  • ذروتها الجمعة والسبت.. الأرصاد تُحذر من موجة حارة جديدة (فيديو)
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • طقس الثلاثاء: زخات رعدية بعدد من المناطق
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم.. تصل لـ 42
  • الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر
  • الأرصاد: ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة الفترة المقبلة
  • حالة الطقس في مصر ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة
  • طقس الاثنين: أمطار عافية في عدد من المناطق