صحافة العرب:
2024-09-22@12:24:35 GMT

محايل تودع شهيد الواجب العسيري

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

محايل تودع شهيد الواجب العسيري

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محايل تودع شهيد الواجب العسيري، أدى وكيل محافظة محايل سعد بن راشد آل ناشع عقب صلاة عصر اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي نواف بن أحمد محمد آل شعبان عسيري، رحمه الله، من .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محايل تودع شهيد الواجب العسيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محايل تودع شهيد الواجب العسيري

أدى وكيل محافظة محايل سعد بن راشد آل ناشع عقب صلاة عصر اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي نواف بن أحمد محمد آل شعبان عسيري، رحمه الله، من منسوبي القوات المسلحة، بحضور مساعد مدير شرطة محايل العقيد عبدالله بن محمد عسيري، وعدد من القيادات الأمنية.

ونقل آل ناشع تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وأمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال لذوي الشهيد.

وقال إن الشهيد نال شرف شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداءً للدين والوطن، في ميدان الشرف مدافعاً عن دينه وعن ثرى بلاد الحرمين الشريفين، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على تعزيتهم ومواساتهم، مبينين فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعاً عن هذا الوطن الغالي، مؤكدين أنهم جميعاً فداءً لترابه ضد أي معتدٍ غاشم.

نسأل الله جل وعلا أن يتقبل الشهيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محايل تودع شهيد الواجب العسيري وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهيد جديد لـحزب الله من بلدة الشعيتية الجنوبية

 أصدرت "المقاومة الاسلامية" بيانا جاء فيه: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي محمد بنجك "علي الرضا" مواليد العام 1992 من بلدة الشعيتية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس". المصدر: الوكالة الوطنبة

مقالات مشابهة

  • شهيد جديد لـحزب الله من بلدة الشعيتية الجنوبية
  • حكم من ينام عن صلاة الفجر من السنة
  • جنازة عسكرية بعد 57 سنة.. نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك يشكر القوات المسلحة
  • إيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد.. ووزير خارجيتها يصف إسرائيل بالورم السرطاني الواجب استئصاله من المنطقة
  • ابن شقيق شهيد حرب 67 بعد العثور على رفاته في سيناء يوجه الشكر للقوات المسلحة
  • تشييع جثمان الشهيد أنور طفيان بمحافظة حجة
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بمسجد بدر بالطابية ويستمع لمطالب وإحتياجات المواطنين
  • العثور على رفاته بعد 57 عاما.. 9 معلومات عن الشهيد فوزي عبدالمولى
  • الشهيد المهندس وعملية البيجر
  • حياة كريمة.. قرى بجنوب بورسعيد تودع الحرمان من المياه والكهرباء.. والمواطنين: "شكرا يا ريس"