شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لابورتا يبدأ مخطط برشلونة للتعاقد مع صفقة الموسم، يسعي مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي والمعار لصفوف بايرن ميونيخ .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا يبدأ مخطط برشلونة للتعاقد مع صفقة الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا يبدأ مخطط برشلونة للتعاقد مع صفقة الموسم

يسعي مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي والمعار لصفوف بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوتي خلال الموسم المقبل.

ما هي خطة برشلونة للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو؟

وكشفت صحيفة " سبورت" الكتالونية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسيحاول مسؤولو نادي برشلونة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو باستخدام جزء من عوائد صفقة عثمان ديمبيلي والذي اقترب من رحيل عن ملعب الكامب نو والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويضغط تشافي للتعاقد مع كانسيلو، ولكن برشلونة غير مستعد لدفع 24 مليون يورو من أجل اللاعب ما بين قيمة إعارة والراتب ومقسمة كالتالي:  1: إعارة 10 مليون يورو 2: راتب اللاعب 14 مليون يورو 3: خيار الشراء 40 مليون يورو

يذكر أن النادي البافاري ليس لديه قناعة في تفعيل بند شراء اللاعب جواو كانسيلو من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 مقابل 70 مليون يورو.

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد مباريات منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سينطلق مساء يوم 13 أغسطس المقبل في القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورتا يبدأ مخطط برشلونة للتعاقد مع صفقة الموسم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإسبانی مانشستر سیتی نادی برشلونة جواو کانسیلو ملیون یورو التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية أن هدف إمام عاشور في مرمى فاركو قد فاز بجائزة أفضل هدف في دوري نايل لموسم 2023-2024.

وكتبت الرابطة عبر حسابها على تويتر: "صاروخية إمام عاشور تفوز بجائزة هدف الموسم 2023-2024".

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي. 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب على جورماهيا بثلاثية نظيفة.

وكان هدف إمام عاشور، الذي جاء بصاروخية مذهلة في مباراة فاركو، قد أذهل الجماهير وأصبح حديث وسائل الإعلام، حيث أظهر تألق اللاعب وقدرته على تنفيذ تسديدات قوية ودقيقة. 

هذه الجائزة تعكس المستوى العالي الذي قدمه عاشور خلال الموسم وتؤكد استمرار تألقه في الملاعب المصرية.

مقالات مشابهة

  • أتلتيك بيلباو يتخطى عقبة ليجانيس بثنائية في الدوري الإسباني
  • الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر
  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يبدأ حلم الأبطال وسط مواجهات نارية الليلة.. المواعيد والقنوات الناقلة
  • عاجل.. شروط الأهلي والزمالك بعد الاتفاق على تطبيق الدوري الاستثنائي
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني