الفن و المشاهير، خاص الفن – هذا ماجمع حيدر أحمد ونادين قدور،يزن خضوركشف الفنان السوري حيدر أحمد لموقع الفن أنه بدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن – هذا ماجمع حيدر أحمد ونادين قدور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن – هذا ماجمع حيدر أحمد ونادين قدور

يزن خضوركشف الفنان السوري حيدر أحمد لموقع "الفن" أنه بدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل "عزك يا شام" إخراج رشاد كوكش.

وبين حيدر أحمد يؤدي في العمل شخصية الدكتور سلطان، وتشاركه البطولة الفنانة نادين قدور.وأعرب حيدر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل كونه من عشاق البيئة الشامية كما أشاد بالمعاملة الراقية من أسرة العمل.وعن مشاركته مع الفنانة نادين قدور، صرح حيدر أحمد بأنها شخصية لطيفة من الداخل والخارج، وأنه سعيد للعمل معها في هذا المسلسل.كما أعلن حيدر أحمد عن مشروع فني آخر سيتم تصويره قريباً وهو مسلسل "ثمن الخيانة" تأليف وإخراج نعيم الحمصي الذي سيتم عرضه في شهر رمضان عام 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص الفن – هذا ماجمع حيدر أحمد ونادين قدور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خاص الفن

إقرأ أيضاً:

المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس

استضاف "بيت الفن" في طرابلس معرض صور احترافية للمهندس منذر حمزة والمحترف اسبر ملحم ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية.

وجال وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال  القاضي محمد وسام المرتضى على المعرض برفقة الخبراء  الدكتور محمد سلطان، بيار عيسى، عبدو شويفاتي ومدير "بيت الفن" المهندس عبد الناصر ياسين.

وابدى المرتضى اعجابه "لما اختزنته هذه الصور من عدد كبير من تراث طرابلس" متمنيًا ان "نرى في الايام المقبلة معرضًا مماثلا في برج برسباي الاثري".

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة في الحكومة الجديدة
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير