سواليف:
2024-06-27@13:29:48 GMT

“أسد غزة” يعود ويوجه رسالة لإسرائيل والعالم

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

#سواليف

“احنا ضعفاء ولكن بنقوى بالله.. والنصر قريب”.. كلمات من رسالة حمزة أبو حليمة، صاحب الصورة التي شغلت العالم في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهزت منصات التواصل الاجتماعي.

نشر الصحفي والناشط الفلسطيني محمد الجعبري، فيديو يعود لحمزة الشاب الفلسطيني الذي اعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة غزة، وكان يبدو فيها عاريا، مصابا بجروح في ساقه، وقد أجلسه جندي إسرائيلي على كرسي، مكبّل اليدين من الخلف.

ولكن هذه المرة أبو حليمة ظهر في فيديو وهو يوجه رسالة لإسرائيل والعالم حيث قال “أنت عدونا لأنك على أرضنا، اخرج خارج أرضنا وبالتالي أنت لست عدونا”، وواصل “اليهود في إسبانيا ليسوا أعداءنا، هؤلاء هم أصدقاؤنا، لكن أنت تحتل أرضي وتقتل أطفالي وتهدم بيوتنا بالتالي أنت عدوي”.

مقالات ذات صلة توقعات بتفكيك مجلس الحرب الإسرائيلي واستقالة غانتس غداً 2024/06/07

الفيديو انتشر بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي، فأبو حمزة كان قد شغل العالم بصورته السابقة، ولقبوه “بأسد غزة” لأن في رسالته تحديا للاحتلال الإسرائيلي.

????????(حمزة أبو حليمة )

صاحب الصورة الأيقونية التي بهرت العالم ..
تحدّى الأسر والتعذيب من الاحتلال النازي بكل أنفة وعزة وشموخ وكبرياء !!!
وهذه رسالته القوية للعالم !!!!!#طوفان_الأقصى #حمزة_ابو_حليمة#فلسطين_من_النهر_إلى_البحر pic.twitter.com/fJTr5MZ8o0

— الإعلامية إيمان طوالبه (@Emantawalbeh333) June 6, 2024

الإنسان الغزّي المؤمن فَتنَ العالمَ البائسَ بصبره وإيمانه وثباته وعبوديته لله الواحد الأحد؛ حيث رأى الناس في هذا النموذج مثالا على حقيقة الإيمان المقوية للإنسان والتي تجعله ثابتاً كالطود أمام النيران والأهوال وفقدان كل مكتسبات الحياة.
يأتي هذا النموذج العالي في وقتٍ تعيش فيه…

— Mooad Shaqour | مُعاذ شَقّور (@mooad_shaqour) June 6, 2024

????صاحب الصورة الشهيرة في التحدي لجيش الاحتلال .. يوجّه حمزة رسالته للعالم بكلمات تختصر المشهد من على أرض غزة #غزه_اذلت_استكبارهم #غزه_الفاضحة pic.twitter.com/jUhILBTtBO

— تيسير البلبيسي (@Taysirbalbisi) June 6, 2024

وأجمع مستخدمو الفضاء الأزرق على أن “أبو حمزة” مثال للصمود، وقال أحدهم “خذوا رسائل الصمود… أُسِر وعُذِّب ولم يتنازل عن قناعته”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

بطل العالم في الملاكمة “آنتوني جوشوا” سفيراً لموسم الرياض

المناطق_الرياض

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن اتفاقية مع بطل العالم في الملاكمة البريطاني آنتوني جوشوا ليكون سفيراً لموسم الرياض.

وسيسهم “جوشوا” في الترويج لمجموعة واسعة من فعاليات الملاكمة العالمية خلال الموسم إضافة إلى حضوره مجموعة متنوعة من فعاليات موسم الرياض العالمي.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة تحذر من اتساع الحرب إلى الضفة الغربية ولبنان 27 يونيو 2024 - 4:00 صباحًا بوليفيا.. اعتقال قائد الجيش بعد محاولة انقلاب فاشلة 27 يونيو 2024 - 3:02 صباحًا

وأعرب معالي المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته باختيار “آنتوني جوشوا” كونه أحد أكثر الملاكمين تميزاً في عالم الملاكمة سفيراً للملاكمة لموسم الرياض، ليسهم في توسيع نطاق هذه الرياضة بشكل أكبر.

من جانبه نوه آنتوني جوشوا بأثر موسم الرياض وذلك من خلال المنافسة وحضور الأحداث في المملكة، مؤكدا حماسه الشديد لهذا التعاون .

وقال ” عندما تفكر في موسم الرياض، فأنت تفكر في الأحداث الأفضل في فئتها، وأنا أتطلع الآن إلى لعب دوري في تعزيز هذه السمعة بشكل أكبر”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 4:09 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:57 صباحًاطبيب: الثلج والخضروات والصلصات مصدر العدوى المعوية في الصيف أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:37 صباحًاماذا ينتظر الأخضر في قرعة تصفيات المونديال؟ أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:07 صباحًاجورجيا تهزم البرتغال وتواجه إسبانيا في دور الـ 16 أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:05 صباحًاالمركزي اليمني يوقف التحويلات المالية بشكل نهائي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:00 صباحًاخمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي27 يونيو 2024 - 2:57 صباحًاطبيب: الثلج والخضروات والصلصات مصدر العدوى المعوية في الصيف27 يونيو 2024 - 2:37 صباحًاماذا ينتظر الأخضر في قرعة تصفيات المونديال؟27 يونيو 2024 - 2:07 صباحًاجورجيا تهزم البرتغال وتواجه إسبانيا في دور الـ 1627 يونيو 2024 - 2:05 صباحًاالمركزي اليمني يوقف التحويلات المالية بشكل نهائي27 يونيو 2024 - 2:00 صباحًاخمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي الأمم المتحدة تحذر من اتساع الحرب إلى الضفة الغربية ولبنان الأمم المتحدة تحذر من اتساع الحرب إلى الضفة الغربية ولبنان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • WSJ: القتال ضد حزب الله سيكون مهمة أصعب بكثير لإسرائيل من حرب غزة
  • بطل العالم في الملاكمة “آنتوني جوشوا” سفيراً لموسم الرياض
  • الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيًا من الضفة الغربية.. ومستوطنون يقتحمون “الأقصى”
  • بلومبرغ: العملية في جبهة لبنان قد تدفع “إسرائيل” نحو الكارثة
  • بيني غانتس يتحدث عن الكارثة التي تنتظر “إسرائيل” إذا شنت حرباً على حزب الله
  • في ضربة لائتلاف نتنياهو.. المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بتجنيد “الحريديم”
  • القوى الفلسطينية تدعو مصر ودول العالم لرفض مساعي الاحتلال “استبدال” معبر رفح
  • لأول مرة في تاريخ البشرية…المسبار الصيني “تشانغ إيه” يعود إلى الأرض حاملاً عينة من تربة القمر
  • رسالة روسية من مصر لأمريكا وأوكرانيا: “الانتقام لا مفر منه”
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟