شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الفرق الفنية تباشر أعمالها بمشروع نقيل الربض في الضالع، باشرت صباح اليوم الفرق الفنية للجهة المنفذة nbsp; شركة اولاد صلاح للمقاولات العامة nbsp; أعمالها في صيانة nbsp; و إعادة تأهيل خط نقيل الربض في .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفرق الفنية تباشر أعمالها بمشروع نقيل الربض في الضالع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفرق الفنية تباشر أعمالها بمشروع نقيل الربض في الضالع
باشرت صباح اليوم الفرق الفنية للجهة المنفذة  شركة اولاد صلاح للمقاولات العامة   أعمالها في صيانة  و إعادة تأهيل خط نقيل الربض في محافظة الضالع الذي ينفذ بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي العاصمة عدن.وبدأت الجهة المنفذة الأعمال وفق توجيهات  قيادة صندوق الطرق على رأسها المهندس معين محمد  الماس رئيس مجلس الإدارة الرامية بضرورة بذل الجهود لإنجاز المشروع في وقته المحدد وبما جاءت به بنود  خطة المشروع..و قال  المهندس عبدالله فضل ضابط المشاريع بمحافظة الضالع ان الأعمال اليوم بدأت  في صيانة النقيل أحد أهم الطرق في محافظة الضالع لربطه بباقي المحافظات وتسهيله لحركة  النقل التجاري  و الخدمات للمواطنين.و تتضمن  اعمال الصيانة  على مسافة 5,2 كيلومتر ترميم طبقة الإسفلت المتضررة  وأعمال شق و تعبيد  منعطفات الطريق لتسهيل الحركة المرورية عليه. وتأتي اعمال  مشروع صيانة نقيل الربض  ضمن  عدة مشاريع تأهيل وصيانة للطرق في المحافظة بتمويل  من صندوق الطرق و كدا حزمة مشاريع سيجري تنفيذها  بتمويل من البنك الدولي بإشراف  ومتابعة صندوق  صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفرق الفنية تباشر أعمالها بمشروع نقيل الربض في الضالع وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ أعمال صيانة وتطوير بمداخل ومخارج مطار القاهرة

قام المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذي بتفقد مداخل مطار القاهرة من اتجاه الطريق الدائري وطريق السويس وطريق لطفية النادي - وذلك للوقوف على أعمال الصيانة والتطوير الجارية الآن لرفع كفاءة الطريق في الاتجاهين وتحسين الهوية البصرية وتوفير العلامات واللافتات الإرشادية المؤدية من وإلى مبانى الركاب، على جانبي ونهر الطريق.

جاء لذك في إطار رؤية وزارة الطيران المدنى على الارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين والمترددين على المطارات المصرية - وفي إطار خطة التطوير الجديدة والشاملة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية للارتقاء بكافة المرافق.

كما وجه رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية كلا من القطاع الهندسي وقطاع العمليات بشركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدى اسحق بالعمل على رفع كفاءة بوابات الطرق المؤدية لمطار القاهرة ومنها التصميمات والمجسمات المعبرة عن هوية مطار القاهرة وكل مايخص" اللاند مارك ". وكذا رفع كفاءة المبنى الخدمي ومنطقة البنوك وغيرها من المرافق.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • إسرائيل تباشر بفرض حصار بري وجوي غير معلن على لبنان
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في الضالع بعنوان “وفاءً لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • كوادر ميناء الفاو الكبير تباشر بأعمال تنظيف الارصفه بعد اكمال جميع فقرات العمل
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • صيانة عاجلة لـملاجئ عين الأسد.. واشنطن تتوقع أيام صعبة
  • تنفيذ أعمال صيانة وتطوير بمداخل ومخارج مطار القاهرة
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير