شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وكيل الداخلية اللواء محمد سالم يشيد بجهود أبناء محافظة ريمة وأحرار اليمن، أثنى وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف على الجهود التي يبذلها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري ومعه مدير عام .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل الداخلية اللواء محمد سالم يشيد بجهود أبناء محافظة ريمة وأحرار اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل الداخلية اللواء محمد سالم يشيد بجهود أبناء...
أثنى وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن / محمد سالم بن عبود الشريف على الجهود التي يبذلها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشوكاني إلى جانب أبناء محافظتهم وإخوانهم اليمنيين الأحرار في وقوفهم صفا واحدا ضد تنظيم جماعة الحوثي وخلاياها الإرهابية.. جاء ذلك خلال لقاء جمع وكيل أول وزارة الداخلية،الأربعاء بمحافظ محافظة ريمة ومعه مدير عام شرطة المحافظة. من جهته أستعرض المحافظ الحوري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل الداخلية اللواء محمد سالم يشيد بجهود أبناء محافظة ريمة وأحرار اليمن وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي

 

كرم سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر -نائب القائد العام لشرطة الشارقة- في مكتبه الملازم أول أنغام سالم بن غانم لحصولها على درجة الدكتوراه في القانون الجنائي من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية، وقد جاء موضوع الرسالة تحت عنوان “جرائم الابتزاز الإلكتروني”.
وأشاد اللواء ابن عامر بأطروحة الدكتوراه التي تتماشى مع التطور التكنولوجي المتسارع، وخاصة في موضوع الابتزاز الإلكتروني الذي يعد أحد التحديات الأمنية في العصر الرقمي، مشيراً إلى أن رسالتها تعد إضافة قيمة تسهم في تعزيز المعرفة القانونية داخل السلك الشرطي والعسكري.
وأعربت الملازم أول أنغام سالم بن غانم عن شكرها وتقديرها العميقين لسعادة اللواء عبد الله مبارك ابن عامر على هذا التكريم المميز، وأكدت أن هذا الإنجاز الأكاديمي لم يكن ليتحقق لولا الله ثم دعم القيادة الشرطية وتشجيعها لمنتسبيها بدفعهم نحو التميز والإبداع.


مقالات مشابهة

  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة محافظة سوهاج
  • اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • مأرب.. أبناء ريمة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح "قحطان"
  • الدكتور بن حبتور يشيد بجهود التربية والتعليم والتعليم الفني والمهني لتدشين العام الدراسي 1446ھ
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • وفد حقوقي يشيد بجهود مصر لتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا