فى إطار ما تم تداوله بإحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الادعاء بوجود زيادة فى رسوم استخراج شهادات الميلاد.

 أكد مصدر أمنى أنه لا يوجد تغيير فى الأسعار المعمول بها بكافة مصدرات قطاع الأحوال المدنية.

في سياق آخر، استقبلت بعثة الحج بوزارة الداخلية  آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة.
يأتي ذلك فى إطار اهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1445هـــ.

. وتزامنًا مع وصول آخر فوج من حجاج القرعة لمطار المدينة المنورة كان فى استقبالهم اللواء مساعد وزير الداخلية - رئيس بعثة الحج وضباط ومسئولى بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية المصرية وتم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات خاصةً كبار السن تنسيقًا ومسئولى وزارة الحج والعمرة السعودية، وإنهاء كافة الإجراءات وتم توزيع الورود والهدايا عليهم، كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الحافلات التى تم إختيارها بعناية مع تقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتوفير مشقة نقلها.
 

ويواصل مسئولى البعثة المصرية تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج وصولًا إلى فنادق الإقامة حيث كان فى إستقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية حيث تم تنظيم حفلات إستقبال لهم بالفنادق فى أجواء روحانية تمهيدًا لآداء مناسك الحج.


وقد تم اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوى وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوى لأداء الصلوات المختلفة فى أوقاتها بسهولة ويسر، كما تم التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة وتم تقسيم الحجاج فى مجموعات لدخول الروضة الشريفة ما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.


وقد أشاد ضيوف الرحمن بالتيسيرات وكافة الجهود التى تبذلها بعثة وزارة الداخلية المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم، مقدمين الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إستخراج شهادات الميلاد قطاع الاحوال المدنية الأحوال المدنية

إقرأ أيضاً:

الداخلية المصرية توضح حقيقة ما تم تداوله من تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية في الإسكندرية

نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لـ "جماعة الإخوان" حول وجود تجمعات لعدد من المواطنين وتنظيم دعوات تحريضية في محافظة الإسكندرية.

وأكد المصدر الأمني، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن "المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة بمحافظة الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضي نظمها أحد الأحزاب السياسية عقب حصوله على التصاريح اللازمة".

لا صحة لما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله وجود تجمعات لعدد من المواطنين والإدعاء بكونهم مؤيدين لدعواتهم التحريضية.. وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة… pic.twitter.com/8lZEHjjm62

— وزارة الداخلية (@moiegy) June 29, 2024

وأوضح المصدر أنه تم "فبركة مقطع صوتي غير حقيقي وإضافته لمقطع الفيديو من أحد العناصر الإخوانية الهارب بالخارج في محاولة للإيحاء بكونهم مؤيدين لهم".

كما أشار إلى أن "ذلك يأتي فى إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال اختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق". مؤكدا أنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات".

إقرأ المزيد مصر.. السجن المشدد 5 سنوات لمتهم في قضية إحراق كنيسة

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر
  • بفعالية «قافلة مكة» التي تحاكي قوافل الحج.. «حراءالثقافي» يثري تجربة ضيوف الرحمن
  • 7 خطوات لاستخراج شهادة الميلاد بسهولة إلكترونيًا
  • مصدر أمني: انتهاء مهلة استخراج بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب
  • الداخلية المصرية تكشف حقيقة وجود تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية
  • الداخلية المصرية توضح حقيقة ما تم تداوله من تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية في الإسكندرية
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • الحج: نتابع مغادرة ضيوف الرحمن بالكوادر البشرية والإمكانات التقنية