المناطق_الرياض

دعا المدير العام لشركة الوصول المبكر للخدمات اللوجستيه الاستاذ عزام بن محمد الحربي الى ضرورة العمل والتطوير في مجال الخدمات اللوجستيه المتعلقة بالاستيراد والتصدير التخليص بناء على ما تم وضعه من قواعد وانظمة مرتبطة بتنظيم العمل في هذا المجال وفق المعايير والقواعد المطروحه للنهوض بهذا القطاع وتسهيل الاجراءات وجعلها اكثر مرونه وتكيف مع الانظمة والقوانين.

 

أخبار قد تهمك ضيوف الرحمن يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد النبوي قبيل أداء شعيرة الحج 7 يونيو 2024 - 4:35 مساءً روسيا: سندافع عن أنفسنا بكل السبل المتاحة وسط التهديدات الغربية 7 يونيو 2024 - 4:11 مساءً

 

 

واكد عزام ان العمل في مجال التخليص الجمركي يمثل العلاقة بين التجار والمستوردين وغيرهم وبين القطاع الحكومي والمنافذ سواء جوية و برية او بحرية لتسهيل اجراءات وانهاء متطلبات الاستيراد والتصدير دون عناء او كلفة وجهد وهنا تلعب الخبرة والمهارة والتخصص والجودة والاتقان والالتزام دورا كبيرا في ذلك وياتي كل ما ذكر لمواكبة ما تبقى من المرحلة المقبلة.

 

 

وأشار عزام إلى أن الشباب المتعلم والمنظم القادر على العمل لساعات أطول وإنتاج متسارع سيكون لهم الدور الأكثر تأثيراً في تحقيق التنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

 

 

وكشف عزام أن سوق التخليص الجمركي السعودي يقدر بـمليارات الريالات نظرا لما تمر به بلادنا الغالية من تطور ونهضة جعلت المملكة العربية السعودية تتربع على عرش الاقتصادات بمنطقة الشرق الاوسط وفي العالم اجمع كما ان النهضة وعجلة الاقتصاد السعودي سريعه ومتطورة . وحول توقعاته للسنوات القليلة القادمة، أكد أن معدل التغير سيكون سريعا جدا، نتيجة التطور التقني وتطور العلوم التطبيقية وتسارع نمط الحياة اليومية، لافتا إلى أن التطور الهائل والمستمر لتقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والإعلام سيكون له أكبر الأثر في الحياة اليومية وفي أداء المؤسسات العامة والقطاع الخاص، مع تزايد الاعتماد على الطاقة، نتيجة نمو الاحتياج والاستمرار في تطوير تطبيقات الحكومة الإلكترونية كإحدى أهم أدوات التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

 

 

وتحدث عزام عن الخدمات اللوجستيه والتخليص الجمركي بقوله ان عملية التخليص الجمركي في السعودية من أهم العمليات التي يمر بها التاجر، وهي عملية تتم من خلال مرحلتين، مرحلة الإجراءات الروتينية والتي تضمن تقديم المستندات وتحضير الأوراق المطلوبة وتسديد الرسوم الجمركية والضرائب المطلوبة، والمرحلة الثانية هي مرحلة نقل البضائع، ولأهمية هذه العملية تقوم هيئة التخليص الجمركي في السعودية بتقديم لائحة تنظم هذه العملية وتوضحها لتسهل على التاجر الإجراءات.

 

 

كما انه يوجد في السعودية تقريبا اكثر من ٥٠٠ شركة تخليص جمركي .

 

 

وتاسست شركتنا عام ٢٠١٧ في الخدمات اللوجستيه والتخليص الجمركي و غيرها من الخدمات وبدانا بالعمل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض حتى استمرت سلسلة التطور وامتدت للمنافذ البرية والبحرية والجوية للتخليص الجمركي للبيانات الصادره والوارده من دول مجلس التعاون والدول العربية والترانزيت من خلال المنافذ البرية والبحرية والجوية.

 

 

كما اننا نقدم بالاضافه الخدمات اللوجستيه التي نقدمها للعملاء حسب الرغبه من نقل بضائعهم داخل وخارج المملكة العربية السعودية والاستشارات الجمركية وانماط الحلول والاستشارات التي اصبحت تشكل جانب هام في هذا القطاع وغيره فاصبحت معظم الشركات تاخذ الاستشارات من قبل الجهات المتخصصه قبل الخوض في اي مسالة تجارية.

7 يونيو 2024 - 4:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يونيو 2024 - 3:46 مساءًمفتي عام المملكة يحذر من الحج دون تصريح أبرز المواد7 يونيو 2024 - 3:29 مساءً“التخصصات الصحية” تطلق برنامج أساسيات التطوع في الحج للممارسين الصحيين أبرز المواد7 يونيو 2024 - 3:14 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز المواد7 يونيو 2024 - 2:48 مساءًجامعة الأميرة نورة تحتفي بتخريج أول دُفعة من طالبات برنامج “الآثار والمتاحف” أبرز المواد7 يونيو 2024 - 2:36 مساءًالحقيل يدشّن حملة “جودك يلبي” عبر منصة جود الإسكان لتوفير الوحدات السكنية للأسر الأشد حاجة7 يونيو 2024 - 3:46 مساءًمفتي عام المملكة يحذر من الحج دون تصريح7 يونيو 2024 - 3:29 مساءً“التخصصات الصحية” تطلق برنامج أساسيات التطوع في الحج للممارسين الصحيين7 يونيو 2024 - 3:14 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي7 يونيو 2024 - 2:48 مساءًجامعة الأميرة نورة تحتفي بتخريج أول دُفعة من طالبات برنامج “الآثار والمتاحف”7 يونيو 2024 - 2:36 مساءًالحقيل يدشّن حملة “جودك يلبي” عبر منصة جود الإسكان لتوفير الوحدات السكنية للأسر الأشد حاجة ضيوف الرحمن يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد النبوي قبيل أداء شعيرة الحج ضيوف الرحمن يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد النبوي قبيل أداء شعيرة الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد7 یونیو 2024 التخلیص الجمرکی

إقرأ أيضاً:

بيلسا يطالب لاعبيه بالفوز على البرازيل

المناطق_متابعات

حث مارسيلو بيلسا مدرب منتخب أوروجواي فريقه على تحقيق الفوز أمام نظيره البرازيلي في مواجهتهما في دور الثمانية في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم على ملعب أليجيانت في لاس فيجاس بولاية نيفادا غدا الأحد.

وتأمل أوروجواي التي فازت بجميع مبارياتها الثلاث في دور المجموعات وسجلت ثمانية أهداف لتحتل صدارة المجموعة الثالثة في التأهل إلى الدور قبل النهائي بينما يتطلع مدربها إلى تنفيذ أسلوبه الهجومي والضغط بقوة في مواجهة البرازيليين.

أخبار قد تهمك كندا تعبر فنزويلا وتتأهل لنصف كوبا أمريكا 6 يوليو 2024 - 2:33 مساءً تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض 6 يوليو 2024 - 2:29 مساءً

وقال بيلسا في مؤتمر صحفي الليلة الماضية “في العادة أركز على القطاع الذي نلعب فيه في الملعب وعلى كيفية استعادة الكرة، وكيف نهاجم عندما نفعل ذلك، وما إذا كانت الطريقة التي نبدأ بها الهجمات هي الأسلوب الذي أريد أن يتبعه الفريق أم لا”.

وقال المدرب أيضا إن غياب فينيسيوس جونيور عن تشكيلة منتخب البرازيل في المباراة لن يؤثر على أسلوب أداء الفريق ووصفه بأنه أفضل جناح على مستوى العالم.

وأضاف بيلسا وهو أرجنتيني “شخصيا، لا أعتقد أن غيابه سيؤثر علينا. البرازيل دولة لديها الكثير من المهاجمين على جانبي الملعب في الوقت الراهن، وهم يلعبون في أندية كبيرة في شتى أنحاء العالم. البديل إندريك، لن يكون من السهل تحييد خطورته في غياب فينيسيوس”.

وفينيسيوس موقوف ولن يشارك في المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبسبب الإيقاف الذي فرضه عليه اتحاد أمريكا الجنوبية (الكونميبول) منظم البطولة غاب بيلسا عن هزيمة فريقه 1-صفر أمام الولايات المتحدة لكنه أكد أن غيابه لم يكن مؤثرا لأن خطورة الفريق المنافس لم تظهر سوى في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء.

وأردف بيلسا “لو كنت حاضرا على جانب الملعب فإن النتيجة لن تكون أفضل”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 يوليو 2024 - 2:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 يوليو 2024 - 10:54 صباحًامواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 أبرز المواد6 يوليو 2024 - 10:45 صباحًافي لحظة الوداع.. لماذا خطفت دموع بيبي ومواساة رونالدو الأنظار؟ أبرز المواد6 يوليو 2024 - 8:59 صباحًاوفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري أبرز المواد6 يوليو 2024 - 1:06 صباحًافرنسا تعبر البرتغال لنصف نهائي يورو 2024 أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:32 مساءًالأخضر يتوج بلقب غرب آسيا6 يوليو 2024 - 10:54 صباحًامواعيد مباريات اليوم في يورو 20246 يوليو 2024 - 10:45 صباحًافي لحظة الوداع.. لماذا خطفت دموع بيبي ومواساة رونالدو الأنظار؟6 يوليو 2024 - 8:59 صباحًاوفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري6 يوليو 2024 - 1:06 صباحًافرنسا تعبر البرتغال لنصف نهائي يورو 20245 يوليو 2024 - 11:32 مساءًالأخضر يتوج بلقب غرب آسيا كندا تعبر فنزويلا وتتأهل لنصف كوبا أمريكا كندا تعبر فنزويلا وتتأهل لنصف كوبا أمريكا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً
  • الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق
  • حذف 13 مواصفة قياسية من لائحة أجهزة ومعدات مكافحة الحرائق
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • كشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا”
  • «الصحة العالمية»: العزلة تقربكم من الوفاة
  • بيلسا يطالب لاعبيه بالفوز على البرازيل
  • العثور على أقدم صورة لفن الكهوف
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • إدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال