منوعات الاسبوع، طلاق البلوجرز المصريين أشهر حالات الطلاق بين مشاهير السوشيال،انتشرت ظاهرة الطلاق بين البلوجرز المصريين في الآونة الأخيرة، والذين أصبحوا شعلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طلاق البلوجرز المصريين.. أشهر حالات الطلاق بين مشاهير السوشيال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طلاق البلوجرز المصريين.. أشهر حالات الطلاق بين...

انتشرت ظاهرة الطلاق بين البلوجرز المصريين في الآونة الأخيرة، والذين أصبحوا شعلة السوشيال ميديا.

ونعرض لكم في التقرير التالي عدد حالات الطلاق بين البلوجرز ومشاهير السوشيال ميديا في الأعوام الأخيرة والأسباب المحتملة التي أكثرت من هذه الحالة.

طلاق البلوجرز المصريين

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص البلوجرز المصريين، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جيمع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

طلاق ملكة جمال مصر

في الأيام الأخيرة أعلنت البلوجرز دالا المهندس والتي فازت بلقب ملكة جمال مصر 2019، طلاقها من المهندس كريم مكرم، ونوهت إلى أن السبب كان تعرضها للخيانة، بينما لم يفصح الزوج عن أي شيئ، وأشعل هذا الخبر مواقع السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة، حيث أنه قد جمعتهم قصة حب قوية، وأقاموا حفل زفاف كبير عند زواجهم وصف هذا الحفل من قبل الجمهور بالأسطوري، ولكن هذا الزواج لم يدم سوى أشهر قليلة،

دالا المهندس طلاق أحلام عادل

انفصلت البلوجر أحلام عادل عن زوجها أحمد العجمي مرتين، حيث أعلنت انفصالها في المرة الأولى انفصالها بعد عودتها من رحلة عمرة، ملفتة إلى أنها عادت من رحلتها مضروبة ومطلقة بسبب شرائها هدايا لأصدقائها البنات والأولاد، ولكن الزوجين ظهرا بعدها واعتذرا لجمهورهما وأعلنا عودتهما لبعضهما، وفي الأيام الأخيرة أعلنت أحلام عادل انفصالها للمرة الثانية.

أحلام عادل طلاق هدير عاطف

وفي العام الماضي كان طلاق البلوجر هدير عاطف محدثا لاضطراب كبير في منصات السوشيال ميديا، وكانت هناك أحداث كثيرة بعد حادثة طلاقها كانت محض اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

البلوجر هدير عاطف طلاق حسن شاكوش وريم طارق

وفي الفترة الأخيرة أيضا أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش انفصاله عن زوجته ريم طارق بعد حفل زفاف كان حديث الجمهور لأيام، وظهرت زوجته بعد خبر انفصالها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة»، مفصحة عن أسباب الطلاق وتفاصيله.

بسمة وهبة وحسن شاكوش وزوجته أسباب كثرة الطلاق

يرى عدد من الأطباء النفسيين أن أول أسباب الطلاق يعود إلى التسرع في أخذ خطوة الزواج قبل تأكد كلا الشخصين من ترابطهما فكريا وعاطفيا بشكل كافي في بداية علاقتهما، حيث يكون الهدف الأكبر لكليهما هو الشهرة ولفت الانتباه وجذب الاضواء.

ًحورية فرغلي وحسن شاكوش.. مطرب المهرجانات يكشف حقيقة ارتباطهما

صدمة لمحبيها.. البلوجر سارة محمد تفقد بصرها نهائيا

بتهمة الاتجار بالبشر.. نظر قضية «البلوجر أم زياد» 19 أغسطس المقبل

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلاق البلوجرز المصريين.. أشهر حالات الطلاق بين مشاهير السوشيال وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ

نظم بيت ثقافة طوخ، التابع لفرع ثقافة القليوبية، ندوة بعنوان "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" أدارها الشاعر سليمان الزهيري مدير البيت، واستضافها مجلس مدينة طوخ.

شارك في الندوة الشيخ حسني عبد الفتاح، محمود الزهيري، الدكتور ثروت إمبابي أستاذ بجامعة بنها، وبحضور الفنان ياسر فريد مدير عام فرع ثقافة القليوبية، وبالتنسيق مع مجلس مدينة طوخ.

تحدث الشيخ "عبد الفتاح"، حول الشائعات ودورها في إثارة البلبة، ورأي الدين في إثارة الشائعات والترويج لها، وطرق بناء الفرد وفق المعايير الأخلاقية الجامعة.

ثم تحدث محمود الزهيري عن الأوطان والشائعات، وما تتعرض له مصر من حروب اعلامية كبيرة تهدف للنيل من استقرارها وأمنها، والتشكيك المستمر في منجزات الدولة المصرية أيا كان وتهميشه، وصولًا إلى فصل المواطن عن الوطن وتفكيك البنية المجتمعية، وطرق محاصرة هذه الشائعات والمخططات.

كما تحدث الدكتور ثروت أمبابي، عن السوشيال ميديا ومفهوم حرب الأفكار ودور الإعلام في توجيه العقل الجمعي الشعوب والمجتمعات، وطرق الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في النهضة بالشعوب وتقدم المجتمعات، مثال التسويق الإلكتروني والتحول الرقمي وتنمية المهارات، وكيفية تعامل مؤسسات الدولة مع هذا الملف الشائك.

واختتمت الدكتورة مروة حديثها في الندوة عن الأسرة وطرق حماية الأبناء من الغرق في دائرة السوشيال ميديا وكيفية تنمية مهاراتهم، وتقوية أواصر الإنتماء للوطن.

مقالات مشابهة

  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • «على الطلاق»..تشرد ٥٠٠ أسرة يوميًا
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • وباء متفشي في اليمن يحصد ارواح المئات وتسجيل أكثر من 186 ألف اصابة خلال 6 أشهر
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • كل أسبوع.. لماذا الطلاق بيد الرجل؟
  • بالتزامن مع شهر التوعية.. مشاهير انتصروا على السرطان
  • كيف كانت أشهر نصر الله الأخيرة؟
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ