منوعات، هاني عادل يصف مشاركته مع جاكي شان وجون سينا بـ الحلم،هاني عادل أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 20 37كشف الفنان المصري هاني .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني عادل يصف مشاركته مع جاكي شان وجون سينا بـ "الحلم"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني عادل يصف مشاركته مع جاكي شان وجون سينا بـ "الحلم"

هاني عادل (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 20:37

كشف الفنان المصري هاني عادل كواليس مشاركته في الفيلم العالمي "هيدين سترايك" Hidden strike، مع النجم الصيني جاكي شان والممثل والمصارع الأمريكي جون سينا.

وقال هاني عادل، الذي جسد في أحداث الفيلم، دور طيار عراقي،  يقود الهيلوكبتر التي يركبها جاكي شان وفريقه، لإنقاذ شيء مملوك للصين داخل العراق.

وعلى الرغم من الدور البسيط الذي لعبه عادل إلا أنه أعرب عن سعادته، واصفاً المشهد الذي ظهر فيه في الفيلم بمثابة حلم تحقق بلقاء جاكي شان وجهاً لوجه، والوقوف بجانبه أمام الكاميرا. 

وأوضح عادل أن المخرج سكون وو أصر عليه في هذا الدور، وكانت أولى مشاهده توزيع الطعام على مجموعة من الأطفال، حتى جاءت مقابلة جون سينا الذي رحب به، وبعد أيام من بدء التصوير التقى جاكي شان، واصفاً لقاءه بالحلم.

وذكر عادل أن تأخر صدور الفيزا من السفارة في مصر، دفعه للذهاب إلى هونغ كونغ، ومنها حصل على تأشيرة لدخول الصين، موضحاً أنه شعر بالطمأنينة عندما التقى الفنانة ليلى عز العرب بموقع التصوير.

وبجانب هاني عادل، شاركت أيضاً الممثلة المصرية ليلى عز العرب في الفيلم، إذ جسدت دور سيدة عربية تتعامل مع عدد من أفراد القوات الأمريكية بقيادة جون سينا، ودارت بينهما العديد من المشاهد، أثناء حمايتها عدداً من الأطفال.

 ولم يحقق فيلم "Hidden Strike" النجاح المتوقع، حيث بلغت إيراداته العالمية 1.682.104 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 80 مليون دولار.

وتدور أحداثه حول جنديين سابقين من القوات الخاصة، يقومان بمرافقة عدد من المدنيين على طريق الموت السريع في بغداد إلى المنطقة الخضراء بأمان.

يُذكر أن الفيلم الذي دارت أغلب أحداثه في بغداد، أثار جدلاً واستياءً لدى الجمهور، لاسيما بعد  تدمير مئذنة مسجد في بغداد، حيث احتمى بها جون سينا في أحد المشاهد، من أجل محاربة عدد من المقاتلين، ليقوم أحدهم بالرد بإلقاء قذيفة دمرت المئذنة والمسجد بأكمله، الأمر الذي أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمثل فيلم هيدين سترايك أول تعاون سينمائي بين جون سينا وجاكي شان، لكن نجمي الحركة أطلقا صوتيهما أيضاً في فيلم الرسوم المتحركة القادم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem، والذي سيُعرض لأول مرة في دور العرض خلال الشهر الجاري.

وعن أعمال هاني عادل الجديدة، يستعد لتحضير ألبوم جديد مع فرقة وسط البلد.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني عادل يصف مشاركته مع جاكي شان وجون سينا بـ "الحلم" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

كيت وينسلت

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس "Lee" الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

كيت وينسلت


ديفيد كروس يقدم الجائزة لـ كيت وينسلت

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: "التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت".

كيت وينسلتكيت وينسلت: صعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك"، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، "من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة".

كيت وينسلت ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

مقالات مشابهة

  • عرض ناجح للفيلم الوثائقي رسائل الشيخ دراز.. بحضور المخرجة ماجي مرجان وصدقي صخر
  • "رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية