حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 291 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك ليواصل اجمالي ايراداته حاجز الـ 60 مليون جنيها.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةمسلسل فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فى إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية حول هشام ماجد الذى يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابنا ويعيشان معا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع ويخبرهما أن هناك نسخا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم: كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم إكس مراتي

ومن ناحية أخرى، يعكف هشام ماجد على تصوير مشاهد فيلم «إكس مراتي»، المقرر عرضه خلال صيف 2024، ويشارك هشام ماجد في بطولة فيلم «إكس مراتي»، الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق إيرادات 273.965 جنيها بدور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل م اللحظات اللذيذة 2024 فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

"أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 284 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 13 يوم من عرضه 7 ملايين و784 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها