شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقات نارية ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق، بعد ساعات من اقتراب نادي الاتفاق من التعاقد مع أفضل لاعبي النصر ، أشارت تقارير إعلامية إلى وجود صفقة إضافية كبرى قادمة من نادي الاتحاد تتجه إلى .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صفقات نارية".

. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صفقات نارية".. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق

بعد ساعات من اقتراب نادي الاتفاق من التعاقد مع أفضل لاعبي النصر، أشارت تقارير إعلامية إلى وجود صفقة إضافية كبرى قادمة من نادي الاتحاد تتجه إلى "فارس الدهناء". 

ويسعى نادي الاتفاق، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد التوقيع الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرراد لقيادة تدريب الفريق والتوقيع مع قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون لقيادة وسط ملعب النادي الشرقي. 

جوردان هندرسون في الاتفاق.. تفاصيل العقد الرسمي

موعد سفر مدرب الأهلي الجديد إلى السعودية.. حسم الاتفاق

وكان الإعلامي الرياضي "ماجد الصنيدح"، قد أكد خلال الساعات القليلة الماضية، على اقتراب نادي الاتفاق من التوقيع مع الظهير الأيسر الإيفوراي المحترف بصفوف النصر. 

كونان الموسم المنصرم، حصل على التقييم الأعلى بين جميع لاعبي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي سواء أجانب أو محليين، بتقييم 8.9، ولكن قرار النصر بالاستغناء عن النجم الإيفواري رغم مستواه المميز، جاء بسبب ضم البرازيلي أليكيس تيليس، ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة عكاظ، اليوم الخميس، اقترب نادي الاتفاق من التوقيع مع اللاعب حمدان الشمراني لتدعيم صفوف الفريق الأول. 

وأكدت ذات الصحيفة، أن صفقة انتقال الشمراني إلى الاتفاق، وصلت لمراحل الحسم الأخيرة بعد تعثر انتقال اللاعب إلى نادي الفيحاء.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صفقات نارية".. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتفاق من

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي

يدخل نادي ميدلزبرة الإنجليزي ونظيره أوساسونا الإسباني في صراع لحسم التعاقد مع التركي بيرات أوزديمير، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم.

وقدم النادي الإنجليزي، مليونين ونصف المليون دولار، إضافةً إلى حوافزَ مالية، بينما عرض أوساسونا 3.5 مليون دولار. 

وينوي مسؤولو الاتفاق السعودي فى عدم النظر إلى أي عرض أقل من خمسة ملايين دولار مع حوافز إضافية، فيما تبلغ قيمة اللاعب التركي 6.5 مليون، حسب موقع «ترانسفير ماركت»، المختص في الانتقالات. 

وتعاقد النادي السعودي مع بيرات أغسطس 2020 قادمًا من نادي طرابزون، وارتدى قميص «فارس الدهناء» في 31 مباراةً بمختلف المسابقات الموسم الماضي، وأحرز هدفًا وحيدًا.

 ويشترط في قوائم أندية دوري روشن السعودي الموسم المقبل ضم ثمانية لاعبين أجانب، إلى جانب لاعبين اثنين غير سعوديين من مواليد 2003 فما فوق.

مقالات مشابهة

  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • التعاون يقترب من ضم وليد عبدالله
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • احمد عفيفي: مشكلة النصر والاهلي والاتحاد الكبرى أن الهلال ينتصر
  • الخلود يقترب من ضم لاعب النصر